Tuesday, 16 January 2018

خيارات الاستراتيجية في التسويق


خيارات التسويق.


MyMarketingDept. يساعدك على تقييم كل ما تبذلونه من خيارات التسويق بطريقة غير منحازة. نحن لسنا الطابعات، التسويق عن بعد، أو وكالة إعلان مع حصة في ما هو أفضل فقط بالنسبة لنا. وعلى عكس وكالة الإعلان، لا نضيف ترميزا باهظا لأي من وسائل الإعلام التسويقية المختلفة التي نوصي بها لتعميم رسالتك على جمهورك المستهدف. في الواقع، نحن لا نضع علامة عليها على الإطلاق.


لا يعتمد دخلنا على بيع مواد تسويقية مثل معظم شركات التسويق. مهمتنا هي وضع برنامج تسويق متماسك وفعال من شأنها أن تخلق وجها لوجه اجتماعات المبيعات بينك وبين جمهورك المستهدف.


ونحن نطور خطة توليد الرصاص المبيعات التي يتم تخصيصها وتستهدف أفضل فرص السوق العميل الخاص بك. ونحن نفعل ذلك من خلال تنفيذ تسليم المفتاح B2B رسالة تسويقية تركز على العملاء وتنفيذ B2B الأعمال التجارية الداخلية المبيعات والتسويق حملة الرصاص الرصاص الصغيرة بالنسبة لك بسعر يمكنك تحمله، لذلك كنت قادرا على السوق على أساس ثابت لضمان نجاح المبيعات.


يساعدك مخطط مصفوفة الخيارات أدناه على تقييم خيارات التسويق المختلفة ودرجة الصعوبة في نشر كل منها وتكلفتها النسبية وسهولة الوصول إلى جمهورك المستهدف.


خيارات التسويق - مصفوفة.


بلدي التسويق.


الأعمال الكبيرة مباشرة.


أفضل الأعمال الصغيرة B2B التسويق الخيار.


بلدي التسويق. هو أفضل خيار الأعمال الصغيرة، إذا كنت تفضل قضاء المزيد من الوقت في ممارسة الأعمال التجارية، بدلا من بناء عملك. خاصة إذا:


تطوير نهج التسويق B2B مركزة وموجهة.


بلدي التسويق. هو خيار واضح لأنه هو الأقل تكلفة وأسهل لتنفيذ لأننا نفعل كل شيء بالنسبة لك على ميزانية تسويق الأعمال الصغيرة التي يمكنك تحملها. مراجعة جميع خياراتنا من أحد خدمات التسويق B2B التي من شأنها أن تساعد على نمو عملك ..


© 2016 باك-أوفيس بوسينيس سولوتيونس، إنك. جميع الحقوق محفوظة.


7 خيارات للتسويق المحمول.


مقدمة عن استراتيجية التسويق المحمول.


التسويق المحمول لديها مستقبل مثير أظهرت من قبل معدل نموها - كنت قد رأيت تقريبا تقريبا الإحصاءات لدعم المطالبات لمستقبل مثير للجوال.


هل تعلم أن هناك 5.3 مليار مستخدم للهاتف المحمول على مستوى العالم؟ هذا هو 77٪ من سكان العالم!


هل تعلم أن من المتوقع أن يتخطى سطح المكتب المحمول على شبكة الإنترنت بحلول 2013/4 كما يظهر هذا الذكية البصائر تجميع إحصاءات التسويق المحمول؟


إليك بعض الإحصاءات الأخرى التي قد لا تعرفها، والتي تظهر مرة أخرى إمكانات الجوال:


ومن المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة التجارة الإلكترونية الحالية 3.3 مليار دولار هذا العام، ويرتفع ذلك إلى 20.5 مليار دولار بحلول عام 2015. وهذه ليست أرقام يمكن للمسوق أن يتجاهلها. يستغرق الأمر 26 ساعة للشخص العادي للإبلاغ عن محفظة مفقودة. ولكن يستغرق فقط 68 دقيقة بالنسبة لهم للإبلاغ عن فقدان الهاتف. (المصدر: ونيسيس) يستغرق 90 دقيقة للشخص العادي للرد على. ولكن يستغرق الأمر 90 ثانية للشخص العادي للرد على رسالة نصية. (المصدر: CTIA. org) كوبونات المحمول الحصول على 10 أضعاف معدل الخلاص من القسائم التقليدية. (المصدر: بوريل شركاه)


لذلك هناك بالتأكيد يبدو إمكانية للوصول والمشاركة! ولكن كيف يمكنك الاستفادة من هذه الإمكانية من خلال مراجعة الخيارات المتاحة؟ في هذا المنصب، أنا ذاهب للبدء مع أساسيات استراتيجية - ما هي خيارات التسويق المحمول. في الوظائف المستقبلية، سوف أذهب لأسفل للنظر في أحدث نهج التسويق المحمول وأفضل الممارسات لتحقيق الاستفادة القصوى منهم.


تم تقديم الرسائل القصيرة أو الرسائل النصية في أوائل التسعينات ولكن استغرق وقتا طويلا لتصبح شعبية. وفي عام 1995 كان الشخص العادي يرسل فقط 0.4 رسالة شهريا. في عام 2010، تم إرسال 6.9 تريليون رسالة سمز، ومن المتوقع أن يكسر حركة الرسائل القصيرة 8 تريليونات في عام 2011. وهذا يدل على شعبية لا تصدق من الرسائل القصيرة.


كأداة تسويقية لاقتناء، واستخدام الرسائل القصيرة على نحو فعال يمكن أن تكون صعبة. نظرا لقوانين حماية البيانات يمكنك فقط إرسال الرسائل القصيرة التسويقية لشخص "قد اختار" واتفق على أن ترسل لهم رسالة. يمكن أن يكون ذلك رائعا إذا كان لديك قاعدة بيانات كبيرة، ولكن بالنسبة للحشود الأصغر فإنها تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة وتسفر عن عائد أقل على الاستثمار. ولكن يمكنك الاستفادة من قواعد البيانات من الشركات الأخرى، على سبيل المثال العديد من الشركات استخدام 02 المزيد من الخدمات المماثلة لتقديم عروض لاكتساب العملاء الجدد.


هناك شيء آخر يجب مراعاته هو أن لديك 160 حرفا فقط ولكن يمكنك اللعب معها، لذلك يمكن أن يكون تحديا للحصول على رسالتك الرئيسية عبر. وهناك خيار آخر يتمثل في تضمين عنوان ورل مختصر يصل المستخدم إلى صفحة مقصودة مخصصة. إذا كان لديك موقع للجوال هذا مثالي، ولكن إذا لم يكن لديك للنظر في آثار إرسال المستخدم إلى موقع غير الأمثل، والتي قد تضع الناس قبالة.


2 رموز الاستجابة السريعة (رموز قر)


بدأت رموز ريال قطري في اليابان، وأن نكون صادقين، وقد اتخذت وقتا طويلا نوعا ما ليتم اعتمادها في سوق المملكة المتحدة، لكنها تنمو في شعبية وفقا لأحدث إحصاءات استخدام رمز الاستجابة السريعة.


الكتابة على سمارت البصائر، وقد حددت دان ريال قطري نهج التسويق كود. وباختصار، فإنها تسمح لك لتحميل المعلومات على الهاتف الذكي الخاص بك بسرعة كبيرة، وبنفس الطريقة التي الباركود يعطي حتى السعر في السوبر ماركت. يمكنك إنشاء رمز الاستجابة السريعة بسرعة وسهولة على الانترنت والمعلومات الواردة في التعليمات البرمجية يمكن أن تختلف.


في ما يلي بعض الأمثلة عن كيفية استخدامها مؤخرا للتسويق - هناك بعض الطرق الخلاقة الإبداعية لاستخدامها:


1. لاكوست المستخدمة مؤخرا رموز قر في نوافذ المحلات الخاصة بهم. عندما يقوم المستخدمون بمسح الرمز، تم عرض المزيد من المعلومات عن المجموعة والقطع الأخرى في النطاق.


2. العديد من المجلة واللوحات الإعلانية الآن استخدام رموز قر لتمديد العرض على الصفحة أو لتشجيع دفعة الاندفاع حاليا. هذا أمر بالغ القيمة للحملات التسويقية حاليا.


3. رموز قر على المنتجات في متجر لإضافة قيمة إلى المنتج أي إضافة رمز الاستجابة السريعة مع وصفات إلى مقلاة. وهناك حاجة الماسح الضوئي رمز الاستجابة السريعة (يمكنك الحصول على واحد في مخازن التطبيق المحمول). حاول واحد أعلاه ونرى ما سيحدث!


3 بلوتوث.


دعونا نكون صادقين، لم يكن التسويق بلوتوث لعبة المغير الذي كان أصلا على الرغم من. بلوتوث لديها العديد من القيود، وذلك أساسا حقيقة أن عليك أن تكون على مقربة من جهاز إرسال بلوتوث لتلقي المعلومات منه. كما انها حاجز أن المستخدم لديه لتشغيل البلوتوث قبل أن يتمكنوا من تلقي أي رسائل. ثم هناك الخصوصية / إذن خيارات بليسبامنغ و بلويجاكينغ.


يمكن أن تأتي إعلانات البلوتوث بمجموعة متنوعة من التنسيقات: النصوص والصور أو الصوت والفيديو وفي بعض الحالات أشياء مثل الألعاب. اختبر الأوائل مثل ملعب ويمبلي ونادي أرسنال لكرة القدم المنصة ولكنهم لم يشهدوا أبدا عائد. أرى رموز قر كوسيلة أكثر فعالية لتحقيق التفاعل والاستجابة اليوم.


4 تطبيقات الجوال.


وقد أدى إطلاق متجر أبل في عام 2007 والنمو الهائل لسوق التطبيقات والهواتف الذكية إلى تحويل التطبيقات النقالة إلى فرصة تسويقية ذات مصداقية كبيرة، وهي فرصة لا يمكن تجاهلها:


مخازن التطبيق الرئيسية هي متجر اي تيونز التطبيقات، جوجل الروبوت السوق، متجر نوكيا أوفي وأيضا ريم بلاك بيري المتجر.


يمكن تطوير التطبيقات لكل منصة ويمكن أن تفعل أي شيء تريد لهم.


وفيما يلي بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب مراعاتها عند النظر في بناء تطبيق لأغراض التسويق:


الأشياء الأولى أولا: هل تحتاج إلى بناء التطبيق؟ ما هو؟ هل الزبائن لديهم الهواتف الذكية؟ هناك العديد من الاستخدامات لتطبيق وكعمل تجاري تحتاج إلى تحديد ما تريد التطبيق الخاص بك القيام به، وكم كنت تريد أن تنفق على ذلك، وما إذا كان أو لا سوف تحصل على أموالك. لا تفترض أن اي فون التطبيق هو الخيار الافضل لعملك. هذا خطأ شائع عندما يتعلق الأمر ب أبس. الناس يفترضون ذلك، لأن متجر اي تيونز التطبيقات شعبية، أن أبل هو الخيار الوحيد بالنسبة لهم. خطأ! ألق نظرة على قاعدة المستخدمين واستخدم تحليلات الويب لمعرفة الأجهزة التي يستخدمها عملاؤك. ثم ننظر في تكلفة بناء التطبيق على منصة مناسبة وتقرر ما اذا كان يستحق الاستثمار. لديك هدف واضح - ما الذي تحاول تحقيقه من خلال بناء التطبيق؟ لكسب المال، والعلاقات العامة، لتكون باردة، لمواكبة منافسيك، أو لتحسين العلامات التجارية؟ تحديد الاستراتيجية الخاصة بك والتمسك بها.


5 موقع الجوال.


كن واضحا - موقع ويب يظهر على الهاتف المحمول ليس هو نفسه موقع الجوال. قرأت إحصائية في اليوم الآخر أن 8 من أصل 10 المسوقين لا يعرفون ما هو الموقع الأمثل المحمول هو (إاب 2011). كان هذا صدمة جدا بالنسبة لي - الكثير من المواقع التي ينبغي أن يكون الأمثل للجوال ليست كذلك. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أنه في كثير من الحالات الصورة على الصفحة الرئيسية صغيرة، والنصوص والروابط هي أصغر. هذا هو موقع ويب مثالي غير محسن، وهو في الأساس موقع تم إنشاؤه على الويب ولكن يتم عرضه على جهاز جوال.


ولكن مع موقع الجوال الأمثل الصور كبيرة، والملاحة كبيرة وسهلة الاستخدام. التجربة بأكملها مختلفة تماما لموقع قياسي.


إذا كان المحمول هو جزء أساسي من استراتيجية عملك المضي قدما ثم تحتاج إلى الاستثمار في موقع المحمول الأمثل. كنت ترغب في جعل تجربة المستخدم المحمول تماما كما ممتعة كما لو كان المستخدم على شاشة كبيرة حتى تحسين موقعك للجوال هو يجب المطلق!


6 موقع الجوال والإعلان التطبيق.


وقد انفجرت صناعة الإعلانات المتنقلة على مدى العامين الماضيين ومن المتوقع أن تتجاوز عائدات الإعلانات 3.3 مليار دولار في عام 2011 و 20.5 مليار دولار بحلول عام 2015. وهذا مبلغ خطير من الانطباعات!


تعمل مساحة إعلان البانر للجوال بشكل أساسي على نفس مستوى الويب من حيث المقاييس ويتم تحقيق الدخل منها بشكل عام من خلال نموذج التكلفة لكل ألف ظهور. ومع ذلك، مع تطور التكنولوجيا ونحن نشهد نماذج جديدة دخول السوق بما في ذلك دسب (جانب الطلب منصة)، والتي تسمح لك لإدارة إعلانات متعددة عبر منصات متعددة، وتقديم العطاءات في الوقت الحقيقي للتأكد من أنك دائما ضرب الجمهور المستهدف الصحيح. وهناك أيضا نماذج تكلفة الاكتساب المتاحة، حيث لا تدفع إلا عندما تكون نتيجة محددة - على سبيل المثال، عملية بيع أو تسجيل.


إذا كنت تبحث للإعلان عن المنتجات الخاصة بك عن طريق موقع الجوال أو من خلال التطبيق ثم تحقق من العديد من شبكات الإعلانات النقالة وتقرر أي واحد هو مناسبة للجمهور المستهدف والميزانية.


7 الإعلانات المستندة إلى الموقع.


الموقع الجغرافي أو التسويق القائم على الموقع يسمح لك لاستهداف العميل أو العملاء المحتملين في الوقت المحدد أنهم في محيط المباني الخاصة بك بهدف إغراء لهم في متجرك، مقهى، شريط الخ.


الموقع الجغرافي الإعلان يستخدم جي بي آر إس لتحديد مكان العميل بالضبط ومن ثم نقدم لهم خصم أو معلومات للبائع قريب. ومن بين الأوائل في هذه التكنولوجيا دومينوز بيتزا وقهوة ستاربكس. لكل من هذه العلامات التجارية، تم تقديم لافتة الإعلانات للهواتف المحمولة التي كانت في دائرة نصف قطرها 5km من أحد متاجرهم. في بعض الحالات سوف تتكشف لافتة لإنتاج خريطة لإظهار المستخدم حيث يقع أقرب متجر ومنحهم قسيمة الترويجية.


أصدرت O2 بعض الشخصيات المثيرة للاهتمام التي تبين أن لديهم أكثر من 6 ملايين شخص التوقيع على "لحظات" الترويج، والذي يستخدم هذه التكنولوجيا لإطعام قسائم من خلال لمستخدميها في الوقت المحدد عندما يكون الأكثر ملاءمة. ذكي، أليس كذلك؟


ما أصبح أكثر وضوحا من أي وقت مضى هو أن الفضاء المحمول يوفر فرصا متنوعة ومثيرة للمسوقين تبحث للوصول إلى جمهور بطرق مختلفة. انها قناة ضخمة، كما تثبت الإحصاءات، واحد الذي يحتاج إلى أن يكون على الرادار الجميع.


قبل كل شيء نصيحتي هي لقالب المحمول في استراتيجيات التسويق الموجودة لديك للتأكد من أنها تكمل، وتعزيز ما تفعلونه بالفعل. كما أن إجراء البحوث في مجال تبني المستهلك أمر أساسي أيضا. من خلال القيام بذلك، والاستمرار في التركيز على أهدافك النهائية، وسوف يكون المحمول أداة رائعة لعملك.


بدء المناقشة على مجتمعنا والشبكات الاجتماعية.


توربوشارج النتائج الخاصة بك مع شركائنا.


مجموعة أدوات إدارة الخبرة الرقمية.


تحتوي مجموعة الأدوات هذه على 6 موارد.


لا يزال عالقا؟ كما نقدم سوق استشارات التدريب.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


تحتاج إلى مساعدة مع التسويق المحمول الخاص بك؟


الحصول على المزيد من التسويق الرقمي الخاص بك مع في الشركة أو التدريب عن بعد والاستشارات من سمارت البصائر.


حلول لتحديات التسويق الخاصة بك.


معظم المقالات الشعبية.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


مشاركات المدونة الموصى بها.


3 خطوات سهلة لتحسين موقعك الإلكتروني لأول فهرس للجوال في عام 2018.


استراتيجية متعمقة خطوة بخطوة لتحسين موقعك لفهرس الجوال الأول مع نصائح الخبراء لعام 2018 انها في ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. وقت يمكننا أن ننظر إلى الوراء خلال العام الماضي والتفكير في كمية هائلة من & هيليب؛ ..


شراء عبر الإنترنت هو الآن موبايل أولا.


المزيد من الأنشطة عبر الإنترنت نفذت على الهواتف النقالة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية.


مشاركات المدونة الشائعة.


موبايل الاحصائيات التسويق تجميع.


إحصاءات عن استخدام المحمول المستهلك واعتماد لإبلاغ استراتيجية التسويق المحمول الخاص بك تصميم موقع الجوال وتطوير التطبيق & # 8220؛ تليفون لتجاوز الوصول إلى الإنترنت الثابتة بحلول عام 2014 & # 8221؛ هو العنوان الضخم الذي يلخص التنبؤ الجريء من عام 2008 من قبل ماري ميكر، و هيليب؛ ..


الكمال الهبوط الصفحة. أمثلة الصفحة المقصودة و 12 نصيحة.


أمثلة الصفحة المقصودة ومشورة أفضل الممارسات مناقشة تصميم مواقع الإنترنت في الشركات التي لا تعرف قوة الصفحات المقصودة لا تزال غالبا ما تركز على الصفحة الرئيسية. ولكن الشركات الدهاء تعرف أن الصفحات المقصودة المخصصة ضرورية لتعظيم التحويل و هيليب؛ ..


استراتيجية التسويق الرقمي والتخطيط قالب الكلمة.


استخدام نظام تخطيط ريس للمضي قدما في التسويق الرقمي الخاص بك الطبعة الأولى من كتابي التسويق عبر الإنترنت: الاستراتيجية والتخطيط والتنفيذ من عام 2001 وشملت قالب شعبية لخلق ما أطلق عليه بعد ذلك خطة التسويق عبر الإنترنت. اليوم، & هيليب؛ ..


عضوية.


إستراتيجية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الرؤية الذكية وسياسة الخصوصية بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط.


الخيارات الاستراتيجية للوصول إلى الجماهير عبر الإنترنت وإشراكها.


نماذج لمراجعة إستراتيجية المشاركة عبر الإنترنت.


في البداية، كان التسويق عبر الإنترنت واضحا نسبيا، وكان لديك موقع على شبكة الانترنت وكنت تستخدم مختلف "أدوات بناء حركة المرور" مثل كبار المسئولين الاقتصاديين، أدوردس والتسويق التابعة لدفع الزوار نحو ذلك لتحقيق الأهداف التي كنت تبحث عنها. كانت هناك خيارات محدودة لإشراك الجماهير في مواقع أخرى، لذلك كان الأمر يتعلق ببناء حركة المرور. هذه هي الطريقة التي تظهر بها في كتبي:


ولكن في عام 2012، وتطوير استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت هو أكثر تعقيدا بكثير مع العديد والعديد من المنصات للنظر فيها. من المهم تحديد الأولويات على نقاط اتصال العملاء التي سوف تعطيك أقصى عوائد نظرا لميزانية محدودة والوقت.


في هذا المنصب سوف ألخص بعض الطرق المختلفة لتصور مجموعة الخيارات المتاحة لبناء حركة المرور. لقد كتبت أساسا هذا المنصب لإدخال خيار النظام الإيكولوجي العلامة التجارية إنتيراكتيف من فورستر التي تظهر في نهاية هذا المنصب.


خيارات للوصول إلى الجماهير وإشراكهم من خلال الشبكات الاجتماعية.


وقد أدى انتشار الشبكات والأدوات الاجتماعية للمساعدة في إدارتها إلى زيادة نطاق الخيارات إلى حد كبير. ولكن هذه ليست سوى بعض الخيارات. أحدث نسخة من المنشور المنشور من براين سوليس يظهر هذا التعقيد:


نحن المشجعين كبيرة من استخدام المرئيات لتطوير الاستراتيجيات، ولكن في حين بريسم يقوم بعمل عظيم من إظهار العديد من الخيارات للوصول إلى جمهور جديد من خلال منصات وسائل الإعلام الاجتماعية المتخصصة انها مجرد الكثير! لذلك عليك أن تبدأ تبسيط لتطوير استراتيجية التسويق عبر الإنترنت.


خيارات وسائل الإعلام المملوكة والمكتسبة والمدفوعة.


يبدأ التبسيط بالتفكير من خلال خياراتك من حيث مواقع الويب ومواقع الشركاء المحتملين. وتقوم الشركات على نحو متزايد بمراجعة استثماراتها في المزيج الصحيح من مزيج وسائل الإعلام المكتسبة والمملوكة والمدفوعة.


في حين أنه من الممكن تماما وجذابة خاصة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة لاستخدام مزيج من وسائل الإعلام المكتسبة والمملوكة معا للوصول إلى فرص، وتوسيع نطاق وتعزيز التضخيم يمكن تفويتها إذا كنت أقل من الاستثمار في وسائل الإعلام المدفوعة.


رادار التسويق الرقمي.


التوسع في استخدام وسائل الإعلام المملوكة، حصل واشترى، أنشأنا الرادار التسويق الرقمي لدينا لمساعدة الشركات على مناقشة خياراتها وتظهر الحاجة إلى تحديد الأولويات:


هنا أود التأكيد على أنك بحاجة إلى العمل على أفضل طريقة لاستخدام منصات 5 كبيرة من الفيسبوك، جوجل، ينكدين، تويتر ويوتيوب. نهج "واحد الحجم" يناسب الجميع ليست أكثر فعالية، لذلك لكل شبكة اجتماعية رئيسية من المهم أن.


1. فهم ملامح الجمهور من كل 2. استعراض الخيارات لإعداد ملف تعريف فعالة 3. مشاركة المحتوى وتحديثات الحالة التي تتناسب مع تفضيلات الجمهور 4. تحديد الفوائد لجهات الاتصال الخاصة بك من الانخراط على كل شبكة 5. التواصل هذه الفوائد من بعد والتفاعل في كل مجتمع باستخدام الموقع، ومنصات مختلفة 6. تتبع لمعرفة الاتصالات التي هي فعالة وتعديل لتحسين فعالية (وسائل الاعلام الاجتماعية الأمثل أو سمو)


في هذا الإطار، يتم اختيار أولويات الميزانية والموارد لإدارة كل وجود أقرب إلى مركز الدائرة. لذلك إذا كنت من رجال الأعمال إلى الأعمال التجارية، وسوف تعطي الأولوية للموارد على لينكيدين وتويتر على سبيل المثال بدلا من الفيسبوك. ولكن ماذا يذهب في وسط الدائرة؟ بالنسبة لمعظم الشركات سوف يكون لا يزال موقعه على الانترنت، ولكن بالنسبة لبعض قد يكون وجودهم الفيسبوك.


نظام فوريستر للعلامة التجارية التفاعلية.


لقد استمعت مؤخرا إلى حديث لمحلل فوريستر نيت إليوت، حيث أوضح نموذجا لتطوير استراتيجيات مشابهة لرادار سمارت إنزيتس، ولكنها تعتبر طبقات مختلفة لأهداف مختلفة. يسميها النظام الإيكولوجي للعلامة التجارية التفاعلية الذي هو جارجوني قليلا (أنا أفضل السوق عبر الإنترنت)، ولكن لا يزال أعتقد أن لها نهج أكثر قوة من الآخرين ذكرت أعلاه للمساعدة في تحديد التركيز الاستراتيجي. سأقوم فقط بتوضيح النهج هنا ومن ثم شرح ذلك في وظيفة منفصلة.


في معرض الاستماع إلى نيت، يقول إنه من المهم أن نفهم القنوات التي هي الآن الأكثر أهمية لتحقيق الوصول إلى توليد الوعي بعلامتك التجارية وخدماتك. هذه هي الطبقة الخارجية في "النظام البيئي". أصبحت القنوات الإلكترونية الآن مهمة في تحقيق الوصول والوعي:


بعد ذلك، يمكنك العثور على أفضل الأنظمة الأساسية لإشراك الجماهير على المحتوى وتطويره لدعم ذلك. طبقات التفاعل غالبا ما تكون شبكات اجتماعية، ولكن يمكن أن تكون طرف ثالث أو مواقع وسائل الإعلام. يتم استخدام قنوات الوصول للوصول إلى الوعي بفوائد التفاعل، ومن ثم نرى التلفزيون أو طباعة الحملات حيث أن عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء هي زيارة شبكة اجتماعية لتشجيع التفاعل. لمزيد من المعلومات الأساسية، راجع سليديشار هذا:


وأخيرا، فهو يعتقد أن معظم الشركات الموقع لا يزال في قلب التسويق الرقمي كطبقة الصفقة حيث يؤدي أو المبيعات:


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه الأساليب البصرية لتقديم نقاط اتصال مختلفة مفيدة كوسيلة لمناقشة الخيارات والأولويات الاستراتيجية بين الشركة والزملاء والوكالات. بالطبع جميع النماذج لديها نقاط الضعف وتبسيط الواقع، وهذا هو قوتهم، ولكن أيضا ضعفهم. وأعتقد أن أكبر ضعف في هذه النماذج هو أنها لا تظهر رحلات العملاء بين منصات مختلفة وأنها لا تظهر حاليا نقاط الاتصال. لذلك في المشاركات المستقبلية، وسوف ننظر في كيف يمكننا تصور هذه.


بواسطة ديف تشافي.


استراتيجي رقمي الدكتور ديف تشافي هو المؤسس المشارك ومدير المحتوى من البصائر الذكية. ديف هو محرر 100+ القوالب والكتب والدورات في مكتبة الموارد التسويق الرقمي التي أنشأتها لدينا فريق من 25+ خبراء التسويق الرقمي. وتستخدم مواردنا من قبل أعضاء قسط لدينا في أكثر من 100 دولة لتخطيط وإدارة وتحسين التسويق الرقمي. يمكن للأعضاء الحرة الوصول إلى نماذج نموذجنا هنا.


ديف هو المتحدث الرئيسي والمدرب والاستشاري الذي هو مؤلف من 5 الكتب الأكثر مبيعا على التسويق الرقمي بما في ذلك التميز التسويق الرقمي والتسويق الرقمي: الاستراتيجية والتنفيذ والممارسة. في عام 2004 كان معترفا به من قبل معهد تشارترد للتسويق باعتبارها واحدة من 50 التسويق 'معلمين' في جميع أنحاء العالم الذين ساعدوا في تشكيل مستقبل التسويق.


بدء المناقشة على مجتمعنا والشبكات الاجتماعية.


توربوشارج النتائج الخاصة بك مع شركائنا.


استراتيجية التسويق الرقمي ومجموعة أدوات التخطيط.


تحتوي مجموعة الأدوات هذه على 14 مادة.


لا يزال عالقا؟ كما نقدم سوق استشارات التدريب.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


هل تحتاج إلى مساعدة في استراتيجية التسويق الرقمي؟


الحصول على المزيد من التسويق الرقمي الخاص بك مع في الشركة أو التدريب عن بعد والاستشارات من سمارت البصائر.


حلول لتحديات التسويق الخاصة بك.


معظم المقالات الشعبية.


الحصول مجانا قوالب التسويق والتسويق.


بدء خطة التسويق الرقمي اليوم مع عضويتنا الأساسية مجانا.


أدلة بداية سريعة مجانا لمراجعة النهج الخاص بك مجانا قوالب التسويق الرقمي خطة تنبيهات مجانية على أحدث التطورات.


مشاركات المدونة الموصى بها.


8 استخدام رموز قر لحملة تسويقية قابلة للقياس.


كيفية الاستفادة من رموز قر لاستراتيجية تسويقية أفضل تصل إلى، وتشارك وتحول جمهورك في إدخال تكنولوجيا أفضل وأسرع، والناس يستخدمون الآن أجهزتهم أكثر من أي وقت مضى. كل شيء يتعلق بالوصول إلى كل شيء في & هيليب؛ ..


ما هي تكتيكات التسويق الرقمي الأكثر فعالية؟


خرق الأساطير التسويق.


10+ تقنيات التسويق التي تحتاج إلى معالجة لمكانها في عام 2018 في الماضي، العديد من الأساطير التسويق كانت في كثير من الأحيان مرتفعة إلى وضع كونها المقدسة. وبالنظر إلى ما يكفي من التكرار، فإن "الوقائع" تنحرف عن "السمع" إلى الاحتمال، إلى "الحقيقة الإنجيل". و hellip؛ ..


مشاركات المدونة الشائعة.


موبايل الاحصائيات التسويق تجميع.


إحصاءات عن استخدام المحمول المستهلك واعتماد لإبلاغ استراتيجية التسويق المحمول الخاص بك تصميم موقع الجوال وتطوير التطبيق & # 8220؛ تليفون لتجاوز الوصول إلى الإنترنت الثابتة بحلول عام 2014 & # 8221؛ هو العنوان الضخم الذي يلخص التنبؤ الجريء من عام 2008 من قبل ماري ميكر، و هيليب؛ ..


الكمال الهبوط الصفحة. أمثلة الصفحة المقصودة و 12 نصيحة.


أمثلة الصفحة المقصودة ومشورة أفضل الممارسات مناقشة تصميم مواقع الإنترنت في الشركات التي لا تعرف قوة الصفحات المقصودة لا تزال غالبا ما تركز على الصفحة الرئيسية. ولكن الشركات الدهاء تعرف أن الصفحات المقصودة المخصصة ضرورية لتعظيم التحويل و هيليب؛ ..


استراتيجية التسويق الرقمي والتخطيط قالب الكلمة.


استخدام نظام تخطيط ريس للمضي قدما في التسويق الرقمي الخاص بك الطبعة الأولى من كتابي التسويق عبر الإنترنت: الاستراتيجية والتخطيط والتنفيذ من عام 2001 وشملت قالب شعبية لخلق ما أطلق عليه بعد ذلك خطة التسويق عبر الإنترنت. اليوم، & هيليب؛ ..


عضوية.


إستراتيجية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول شروط الرؤية الذكية وسياسة الخصوصية بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط.


كيفية تطوير استراتيجية التسويق.


يجب أن تبدأ إستراتيجية التسويق الخاصة بك مع مشكلة العميل. منتج ناجح أو خدمة يحل مشكلة للعميل. إجراء أبحاث السوق لمعرفة ما تريد الزبائن المحتملين. استخدام هذا البحث لتحديد كيفية وضع المنتج لتلبية احتياجاتهم. بعد ذلك، يمكنك إنشاء استراتيجية تسويق لجذب جمهورك إلى هذا المنتج. مع هذه الاستراتيجية، كنت ترغب في خلق الوعي بالعلامة التجارية، وتوليد يؤدي جديدة، وفي نهاية المطاف بيع المنتج أو الخدمة.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من الثاني:


تطوير المنتج أو تقديم الخدمة تحرير.


الجزء الثاني من اثنين:


إنشاء استراتيجية التسويق تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


الهيكل ليس مجرد مخطط تنظيمي. الهيكل هو كل الناس والمواقف والإجراءات والعمليات والثقافة والتكنولوجيا والعناصر ذات الصلة التي تتألف من المنظمة.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


تصبح مستشار التسويق.


تحديد المنافسين الرئيسيين في التسويق.


بدء الأعمال التجارية التسويق التابعة لها.


جعل الكتيبات على ميكروسوفت ورد.


إنشاء استراتيجية التسويق عبر الإنترنت.


اكتب بيان الموضع.


تنجح في شبكة التسويق.


إنشاء خطة تسويق.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية تطوير استراتيجية التسويق من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

No comments:

Post a Comment