Saturday 3 March 2018

أي نوع من الخيارات يمكنك التجارة في إيرا


قواعد تداول الأسهم في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


وتنطبق بعض القواعد على اتفاقات الاستجابة العاجلة التي لا تشكل جزءا من الاستثمار بعد الضرائب.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


الفائدة الرئيسية من التداول باستخدام حساب التقاعد الخاص بك الفردية، أو الجيش الجمهوري الايرلندي، هو أن المكاسب الخاصة بك لا يجب أن يتم الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك. ومن ناحية أخرى، فإن حسابات الوساطة لدى الجيش الجمهوري الايرلندي لديها قيود على استخدام الاستراتيجيات والتكتيكات التي يستخدمها العديد من التجار لتعزيز الأرباح. خياط استراتيجيات التداول الخاصة بك إلى القيود التي تأتي مع حساب الوساطة إيرا.


قواعد الحساب النقدي.


ولا تسمح القواعد الضريبية المتعلقة باتفاقات الاستثمار الدولية بالاستثمارات التي تستخدم الأموال المقترضة. ونتيجة لذلك، حساب الوساطة حساب الاستجابة العاجلة هو حساب النقدية. النوع الآخر من حساب الوساطة هو حساب الهامش، والذي يسمح للتجار لاقتراض جزء من تكلفة الأسهم في شكل قروض الهامش. تتطلب بعض استراتيجيات تداول الأسهم الرافعة المالية التي يوفرها حساب الهامش لتوليد أرباح مقبولة. ومن المحتمل ألا تعمل هذه الأنواع من الاستراتيجيات في حساب حساب الاستجابة العاجلة للمتاجرة نقدا فقط.


لا بيع قصيرة.


ويتحقق المتداولون من هبوط الأسهم عن طريق بيع الأسهم قصيرة وشرائها مرة أخرى بسعر أقل؛ وهذا ما يسمى بيع قصيرة. البيع قصير يمكن أن يتحقق فقط في حساب الهامش، لذلك التداول من خلال إيرا يلغي خيار تقصير الأسهم. الأسواق لديها فترات من ارتفاع في القيمة وأوقات أخرى عندما معظم الأسهم تتراجع. لعدم القدرة على بيع قصيرة في سوق أسفل من شأنه أن يحد من تداول الأسهم النشطة من خلال حساب حساب الاستجابة العاجلة.


لا ركوب الحرة.


تستغرق عملية تداول الأسهم ثلاثة أيام عمل لتصبح رسمية، أو "تسوية". عندما تبيع الأسهم، لن يكون النقد في حسابك رسميا حتى تاريخ التسوية بعد ثلاثة أيام. يمكنك شراء الأسهم مع النقد غير المستقر، ولكن إذا كنت تبيع هذا المخزون قبل تسوية التجارة الأصلية، وكنت مذنبا بانتهاك لائحة مجلس الاحتياطي الفدرالي T، وتسمى عادة ركوب الحرة، على النقد الذي ليس بعد لك. لا يسمح ركوب مجانية نقدا أو حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي. نتيجة لقاعدة ركوب مجانية هي أنك لا يمكن أن تتاجر بشكل فعال على المدى القصير - أقل من فترة الانتظار لمدة ثلاثة أيام - في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


لا يوم التداول.


استراتيجية عادية من التداول اليوم - شراء وبيع الأسهم خلال نفس يوم السوق - لا يمكن أن يتحقق إلا في حساب الوساطة المعينة كنمط التداول يوم نمط. يعمل حساب التاجر يوم نمط تحت مجموعة مختلفة من قواعد الهامش من حساب الوساطة العادية. يجب أن يكون حساب التداول اليومي حساب هامش، وبما أن حساب الاستجابة العاجلة لا يمكن أن يكون حساب الهامش، لا يسمح التداول يوم في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


فكر في الخيارات.


تصنيف الحساب النقدي دون الرافعة المالية من حساب الهامش يجعل من الصعب بنجاح تداول أسهم الأسهم في حساب الاستجابة العاجلة. ومع ذلك، يمكن الموافقة على حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي لتداول خيارات الأسهم. ويمكن استخدام الخيارات للاستفادة من أسعار الأسهم ووضع استراتيجيات للاستفادة من ارتفاع أو هبوط الأسواق. إذا كنت ترغب في استخدام حساب الاستجابة العاجلة ك حساب تداول نشط، فإن الخيارات تسهل ذلك.


المراجع (3)


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


كيفية خيارات التجارة مع حساب إيرا الخاص بك.


الخيارات هي عقود تسمح للمستثمر بشراء أو بيع الأسهم أو ضمان آخر بسعر ثابت للإضراب. قواعد خدمة الإيرادات الداخلية لترتيبات التقاعد الفردية، أو إيرا، لا يقول أي شيء محدد حول الخيارات. ومع ذلك، فإن قواعد مصلحة الضرائب تحظر الاقتراض لحسابات حساب الاستجابة العاجلة، لذلك لا يمكنك المشاركة في أي خيارات التجارة التي تتطلب الاقتراض. خيارات التداول يمكن أن تنطوي على مخاطر عالية، والخيارات جيدة لفترة محدودة فقط. إذا لم تتمكن من ممارسة خيارات لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها، تفقد كل الأموال التي استثمرتها. النظر في استشارة مستشار مالي قبل متابعة استراتيجية الاستثمار هذه.


متطلبات الوسيط.


قبل أن تتمكن من تضمين خيارات في حساب الاستجابة العاجلة، يجب على وسيط الموافقة عليك لتداول هذه الأدوات الاستثمارية. ولا تسمح جميع شركات الوساطة بتداول الخيارات مع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. سوف تحتاج إلى فتح حساب إيرا الموجه ذاتيا مع وسيط الذي يسمح إيرا خيارات التداول. يعني "توجيه ذاتي" ببساطة أن تتخذ قرارات الاستثمار للحصول على المال في الجيش الجمهوري الايرلندي. لأن خيارات التداول محفوفة بالمخاطر، قد تضطر إلى أن تظهر لديك بعض الخبرة في الاستثمار قبل الموافقة عليها.


حظر الاقتراض من إيرا.


بسبب حظر مصلحة الضرائب على الاقتراض مع إيرا، لا يسمح ببعض أشكال تداول الخيارات. إن بيع مكالمات عارية أو صفقات عارية، وهي عقود غير مضمونة بأصول تمتلكها، هو إجراءان لن يسمح بهما مع أموال حساب الاستجابة العاجلة. إن كسر هذه القاعدة يمكن أن يكون مكلفا للغاية: يجوز لمصلحة الضرائب أن تستبعد كامل حساب الاستجابة العاجلة، وستصبح جميع الأموال فيها خاضعة للضريبة بالكامل في السنة التي حدثت فيها المعاملة المحظورة. قد تضطر لدفع غرامات أيضا.


يدعو ويضع في إيراس.


يمكنك شراء مكالمة ووضع الخيارات مع الجيش الجمهوري الايرلندي. المكالمات تمنح الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب مضمونة. إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر الإضراب، فإنك تقوم بشراء الأسهم من خلال ممارسة الخيار ثم بيعها بسعر السوق الأعلى. يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر مضمون. إذا انخفض سعر السهم الواحد، يمكنك شراء الأسهم بسعر السوق واستخدام خيار البيع للبيع بسعر الإضراب الأعلى. ولا تنطوي هذه المعاملات على الاقتراض بحيث لا تتعارض مع قواعد مصلحة الضرائب التي تحكم الحسابات التنظيمية الدولية.


خيارات الكتابة باستخدام إيراس.


يمكنك بيع عقود الخيارات بدلا من شرائها. وهذا ما يسمى خيارات الكتابة، ويسمح نوعين مع إيرا. في مكالمة مغطاة، يمكنك كتابة خيار الاتصال وشراء أسهم الأسهم بحيث يكون لديك في متناول اليد إذا تم ممارسة الخيار. في وضع آمن المضمون، يمكنك بيع خيار وضع والحفاظ على ما يكفي من المال في الجيش الجمهوري الايرلندي لشراء الأسهم إذا تم ممارسة الخيار وضعت. مع كل من المكالمات المغطاة والتأمينات النقدية، كنت تملك الأصول لديك لتقديم عندما يتم ممارسة الخيارات. ولا يوجد أي اقتراض، وبالتالي فإنك لم تنتهك قواعد مصلحة الضرائب الأمريكية بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


خيارات التأمين.


یمکنك استخدام خیارات للحد من مخاطر الاستثمارات الأخرى التي یتم إجراؤھا مع أموال حساب الاستجابة العاجلة. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من أسهم شركة شيز التي تتداول بسعر 50 دولار للسهم الواحد. أنت لست مستعدا لبيع الأسهم، ولكنك لا تريد المخاطرة بفقدان كبير إذا ما أخذ سعر السهم هبوطا. يمكنك شراء خيار وضع مع سعر الإضراب بالقرب من 50 $ للسهم الواحد. أساسا، خيار الخيار يؤمن سعر 50 دولار على حساب دفع قسط.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


جوناثان روس / هيميرا / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


retirement_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


5 الاستثمارات لا يمكنك الاحتفاظ بخطة إيرا / مؤهلة.


بالنسبة للملايين من الأميركيين، يمكن للحرية التي توفرها الجماعات المسلحة المستقلة ذاتيا والموجهة ذاتيا أن تكون جذابة للغاية. ولا تقتصر هذه الحسابات على الاختيار الضيق للاستثمارات التي تقدم عادة ضمن خطط التقاعد التي ترعاها أرباب العمل، مثل خطط 401 (ك) أو 403 (ب). ويسمح بأي نوع من الاستثمار تقريبا داخل حساب الاستجابة العاجلة بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والمخصصات السنوية وصناديق الاستثمار في الوحدات والصناديق المتداولة في البورصة وحتى العقارات.


حتى الخطط المؤهلة يسمح لها أن تعقد تقريبا أي نوع من الأمن أيضا، على الرغم من أن صناديق الاستثمار المشترك، والمعاشات السنوية ومخزونات الشركة تميل إلى أن تكون المركبات الرئيسية الثلاث المستخدمة في هذه الخطط لأسباب مختلفة. ولكن هناك بعض القيود على أنواع الاستثمارات التي يمكن أن تعقد داخل حسابات التقاعد. تستكشف هذه المقالة قائمة البدائل الاستثمارية غير المسموح بها والتي لا يمكن إدراجها في حساب التقاعد المؤجل الضريبي. (انظر: البرنامج التعليمي 401 (ك) والدروس المؤهلة).


الاستثمارات المحظورة.


يجب عدم الخلط بين قائمة السيارات الاستثمارية التي لا يمكن إيواءها داخل الجيش الجمهوري الايرلندي أو الخطة المؤهلة مع قائمة المعاملات المحظورة التي لا يمكن القيام بها مع هذه الحسابات، مثل إقراض نفسك المال من الجيش الجمهوري الايرلندي. عند سؤالهم عن أنواع الاستثمارات التي يمكن استخدامها داخل إيراس وخطط التقاعد الأخرى، فإن معظم المدربين والخبراء في خطط التقاعد سوف قائمة ببساطة المركبات غير المسموح بها ومن ثم إضافة التحذير من أن كل شيء آخر تحت أشعة الشمس يجوز. (مزيد من المعلومات في تجنب "المعاملات المحظورة" في إيرا الخاص بك.)


في ما يلي خمس استثمارات لا يمكن استخدامها داخل حسابات الاستجابة العاجلة وخطط التقاعد الأخرى.


التأمين على الحياة.


وكقاعدة عامة، لا يجوز تسمية أي نوع من عقود التأمين على الحياة باعتباره حساب الاستجابة العاجلة أو خطة مؤهلة، أو أن يكون مسكنا في مثل هذا الحساب أو الخطة. ويشمل ذلك السياسات الكاملة للحياة، الشاملة، المدى والمتغير من أي مبلغ بالنسبة لخطط الاستجابة العاجلة وخطة التنمية المستدامة وخطط بسيطة. تتضمن الخطط المؤهلة استثناء واحد لهذه القاعدة، والمعروفة باسم قاعدة المنفعة العرضية. وتنص هذه القاعدة على أنه يسمح للخطط المؤهلة بشراء مبلغ صغير من التأمين على الحياة لمشارك معين في الخطة. ولكن بما أن الغرض الأساسي من الخطة هو تقديم استحقاقات التقاعد، فإن مبلغ استحقاق الوفاة يجب أن يكون مؤهلا "عارضا" مقارنة برصيد الخطة.


نوع الاختبار الذي تستخدمه مصلحة الضرائب لتحديد هذا المبلغ يعتمد على نوع التأمين الذي يتم شراؤه في الخطة. يجب أن تستوفي خطط المساهمة المحددة التي تشتري التأمين على الحياة بالكامل اختبار 50٪، الذي ينص على أن مبلغ العلاوة المشتراة في الخطة لكل موظف لا يمكن أن يتجاوز 50٪ من إجمالي مساهمة صاحب العمل (بالإضافة إلى أي خطة مصادرة) لحساب كل موظف. وبالنسبة للسياسات العامة والعامة، فإن الحد الأقصى هو 25 في المائة من اشتراكات أرباب العمل، بالإضافة إلى المصادرة. (هل ترغب في الاستثمار غير التقليدي؟ للتأكد من اتباع القواعد لتجنب المعاملات المحظورة، راجع الأصول والاستثمارات البديلة في حساب الاستجابة العاجلة.)


أنواع المواقف المشتقة.


وتحظر مصلحة الضرائب الأمريكية أي نوع من أنواع المشتقات التجارية التي تنطوي على مخاطر غير محدودة أو غير محددة، مثل كتابة المكالمة العارية أو نسبة الانتشار. ومع ذلك، سوف يحظر العديد من أمناء الحساب من إيرا استخدام أي نوع من التداول بالمشتقات داخل حساباتهم، باستثناء كتابة المكالمة المغطاة. ويرجع ذلك إلى أن حسابات الاستجابة العاجلة مصممة لتوفير أمن التقاعد، وبالتالي فإن استخدام أدوات المضاربة مثل المشتقات غالبا ما يكون غير مسموح به. ويتعين على الراغبين في تداول العقود الآجلة أو عقود الخيارات في داخل حساباتهم الدولية أن يتطلعوا إلى أمناء الحفظ الأكثر ليبرالية الذين يسمحون باستخدام أنواع أخرى من الاستثمارات البديلة، مثل صناديق التحوط أو عقود النفط والغاز. ولكن معظم الحراس على البنوك الكبرى والوساطة المالية والجهات الراعية التي ترعاها التأمين لن يقوموا بذلك. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المتقدم، راجع أساسيات المكالمات المغطاة.)


التحف / المقتنيات.


لم يتمكن مالك حساب الاستجابة العاجلة الذي يكتشف تحصيل أو تحف بقيمة آلاف الدولارات المعروضة للبيع في مرآب لبيع السيارات من حماية الضريبة على الربح من بيع هذا الأصل داخل حساب الاستجابة العاجلة أو خطة التقاعد الأخرى. لا يمكن عقد الطوابع والأثاث والخزف والفضيات العتيقة، وبطاقات البيسبول، والكوميديا، والأعمال الفنية، والأحجار الكريمة والمجوهرات، والنبيذ الجيد والقطارات الكهربائية وغيرها من الألعاب في هذه الحسابات تحت أي ظرف من الظروف.


"تم استبعاد العمل الفني من إيرا لأنه في بداية السبعينات تم العثور على بعض الفن المسروق من الحقبة النازية، ونظرا للحماية التي يوفرها الجيش الجمهوري الايرلندي للأصول المحتفظ بها في الحساب، فإن الحكومة لا تريد توفير سيارة يمكن أن تؤوي الأعمال الفنية المسروقة من يجري استصلاحها "، ويقول كيرك تشيشولم، مدير الثروات في المجموعة الاستشارية المبتكرة في ليكسينغتون، ماس.


عقارات للاستخدام الشخصي.


وخلافا لما يعتقده الكثيرون، فمن الممكن الاحتفاظ بالعقارات مباشرة داخل الجيش الجمهوري الايرلندي. ومع ذلك، فإن مالك حساب الاستجابة العاجلة لا يمكن أن تستفيد مباشرة من الممتلكات بأي شكل من الأشكال، مثل عن طريق تلقي دخل الإيجار أو الذين يعيشون في الممتلكات. وبالتالي لا يمكن شراء منزل واحد مع الجيش الجمهوري الايرلندي أو خطة خطة التقاعد.


"يمكن عقد العقارات في حساب الاستجابة العاجلة طالما أن الاستثمارات ليست باسمك الشخصي؛ يجب دفع النفقات العقارية والدخل وإيداعها في إيرا الخاص بك؛ أنها لا تشتري مسكنك الأساسي أو أي منزل عطلة أخرى (توفير منفعة غير مباشرة)؛ ولا تشتري أو تبيع ممتلكات تملكها بالفعل أنت أو أي شخص آخر غير مؤهل، على سبيل المثال زوجتك أو أطفالك أو أزواجهم أو آبائهم أو أجدادهم أو أجدادهم أو أحفادهم أو أحفادهم " دياس الابن، مدير الثروات، ضريبة إكسيل & أمب؛ الثروة، ألف جزءا من جماعة، بحيرة، مريم العذراء، فلا.


ولا يمكن للعديد من أمناء الحفظ في الجيش الجمهوري الايرلندي أن يسهلوا الملكية المباشرة للعقارات أو مصالح النفط والغاز، وتلك التي كثيرا ما تفرض رسوما إدارية سنوية أعلى بكثير من المعتاد. (لمزيد من المعلومات انظر منزل التقاعد الخاص بك مع العقارات ذاتي الإدارة العقارية).


معظم (ولكن ليس كل) عملات معدنية.


كما هو الحال مع جميع أنواع المقتنيات الأخرى، معظم العملات المعدنية المصنوعة من الذهب أو أي معدن ثمين آخر غير مسموح بها، مع استثناءات عديدة. سمح بعض القطع النقدية:


عملات النسر الأمريكية (إثبات وغير واقية) العملات الأمريكية الجاموس الذهب (غير برهان) النسر الفضي الأمريكي (إثبات وغير إثبات) النقود النمساوية الذهب فيلهارمونيكش النقود الكندية مابل ليف.


من أجل السماح لها أن تكون محتجزا داخل الجيش الجمهوري الايرلندي، يجب أن تكون النقود نقية جدا في مضمونها المعدنية وليس ينظر إليها على أنها عملة جامع. كروجيراندس والنقدية مزدوجة النسر الذهب القديمة هي غير مسموح بها لأنها لا تفي بهذا المعيار. ولكن العملات الذهبية التي تقرر مصلحة الضرائب الأمريكية أن يكون لها قيمة عملة فعلية أكثر من قيمة التحصيل.


الخط السفلي.


وقائمة الاستثمارات التي لا يمكن إجراؤها داخل الحساب الداخلي وخطط التقاعد الأخرى ضئيلة جدا مقارنة بالتشكيلة الواسعة من المركبات التي يمكن استخدامها. ومع ذلك، فمن المفيد أن نعرف ما لا يمكن أن تعقد داخل هذه الحسابات في بعض الحالات.


لمزيد من المعلومات حول الاستثمارات غير المسموح بها داخل إيراس أو غيرها من خطط التقاعد، استشر التقاعد أو المستشار المالي. (لمعرفة كيفية العمل مع رجل الضرائب لتجنب الحصول على غوجيد عند تحويل الخطط الخاصة بك، انظر كيف الاشتراكات إيرا تؤثر على الضرائب الخاصة بك.)


كيفية خيارات التجارة مع حساب إيرا الخاص بك.


المزيد من المقالات.


خيارات التداول في حساب التقاعد الخاص بك الفردية تسمح لك لحجز تلك الأرباح التجارية دون الحاجة إلى دفع الضرائب كل عام على المكاسب. والمقايضة من استخدام أموال حساب الاستجابة العاجلة لخيارات التجارة هي القيود التي يمكن أن تستخدم بها استراتيجيات الخيارات مع حسابات الاستجابة العاجلة. قد يقدم إيرا الأموال اللازمة لبدء خيارات التداول لأول مرة.


خيارات حساب معتمد.


لتداول الخيارات في حساب الوساطة الخاص بك إيرا، يجب الحصول على إذن من شركة الوساطة. طلب واستكمال خيارات تطبيق الترخيص والإفصاحات. وسيضيف الوسيط خيار تداول الخيارات إلى حسابك بعد مراجعة أوراقك. سيتم تعيين مستوى ترخيص التداول الذي يحدد أنواع استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها. ويمكن منح حسابات حساب الاستجابة العاجلة إما من المستوى 1 أو 2 أو 3 إذن تجاري. كلما ارتفع مستوى، وخطر استراتيجيات الخيارات التي يمكنك استخدامها في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك.


استراتيجيات معتمدة.


وبما أن قواعد حساب الاستجابة العاجلة لا تسمح بتداول الهامش، فإن أنواع استراتيجيات الخيارات المسموح بها في حساب الاستجابة العاجلة تقتصر على تلك التي لا تتطلب تغطية الهامش. يتم تغطية استراتيجية خيارات المستوى 1 تداول المكالمات. استراتيجيات المستوى الرئيسي 2 هي شراء المكالمة أو وضع الخيارات والنقود المضمونة يضع - استراتيجية مماثلة لتغطية الكتابة المكالمة. يسمح مستوى 3 إذن خيارات تنتشر الاستراتيجيات مع ملامح المخاطر المحددة. يحدد كل وسيط حدوده الخاصة التي يسمح باستراتيجيات الخيارات في حساب حساب الاستجابة العاجلة. تحقق مع الوسيط لمعرفة الاستراتيجيات التي ستتم الموافقة عليها لحسابك.


جعل الصفقات.


يتم تداول الخيارات باستخدام حسابك عبر الإنترنت وشاشات التداول الخيارات المخصصة. وستتضمن استراتيجيات الخيارات المختلفة شاشات خاصة بالاستراتيجية بحيث يمكن إدخال جميع جوانب الاستراتيجية بأمر تجاري واحد. العثور على الأسعار الحالية من خلال الارتباط سلسلة الخيارات المدرجة مع سعر السهم عند البحث عن عرض أسعار الأسهم. بعض الوسطاء - وخاصة الوسطاء الذين يتخصصون في تداول الخيارات - توفير حسابات التداول الممارسة التي يمكنك معرفة كيفية استخدام شاشات التداول ومحاولة استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة المال إيرا الخاص بك.


إيرا خيارات الاعتبارات.


إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة هي إستراتيجية الحد الأدنى للمخاطر ونقطة انطلاق جيدة إذا لم تكن قد قمت بتداول الخيارات أبدا. إذا كنت تتكبد خسائر في حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك، لا يمكن استخدام تلك الخسائر كخصومات ضريبية. عصا مع خيارات الخيارات مع احتمال كبير لإنتاج الصفقات مربحة. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات - كبوي - ومجلس الخيارات الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي - توفر مجانا، دورات التداول عبر الإنترنت خيارات ومعلومات مفصلة حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment