Saturday 17 March 2018

Z4x نظام التداول على المدى الطويل


نظام التداول على المدى الطويل Z4x
Z4X نظام التداول على المدى الطويل.
إلقاء نظرة أدناه على أداء 5 أزواج الفوركس على كل من 4Hr والإطارات الوقت اليومي:
من وقت لآخر سوف يتم تحديث وتحسين النظام ولذلك من المهم جدا البقاء على اتصال معي. كما وعندما يكون هناك تحديث وسوف أبلغكم.
ميزة أخرى لاستخدام استراتيجية التداول على المدى الطويل هو أن تبقي المشاعر بعيدا كما كنت لا يراقب باستمرار الشاشة. كنت تأتي فقط في مرة واحدة كل 4 ساعات ومشاهدة ما يفعله السوق. إذا لزم الأمر، يمكنك اتخاذ إجراء مثل نقل ستوب تو بيكيفن أو أخذ الربح أو عكس التداول الخاص بك.
لماذا تم جذبك إلى التداول في المقام الأول. هل كان الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات وساعات مشاهدة الشاشة؟ قوة الأطر الزمنية أعلى في الفوركس تكمن في قدرتها على توفير "مجموعة وننسى" أسلوب التداول. هذا يسمح لك الحصول على مزيد من الوقت وأيضا سوف تجعل دائما تقريبا التداول الخاص بك أكثر دقة لأنك لن تتدخل حول مع الصفقات الخاصة بك. ومن المعروف جيدا أن التجار الذين يدخلون مناصب متعددة في اليوم أو "التجار اليوم" هم أقل ربحية في المتوسط ​​من التجار على المدى الطويل. والسبب هو أن المزيد من الوقت الذي تقضيه في النظر في الرسوم البيانية الخاصة بك في حين أن لديك موقف مفتوح، فرصة أكبر لديك لجعل خطأ التداول العاطفي. مثل نقل وقف الخسارة الخاص بك بعيدا أو هدف الربح الخاص بك، أو ربما إغلاق يدويا التجارة التي تبدو وكأنها الذهاب ضدك فقط ثم مشاهدته تقلع في صالحك دون كنت على متن الطائرة.
إطارات الوقت العالي زيادة كبيرة في تجارة النجاح. انخفاض الوقت إطارات لديها الكثير من الضوضاء وبالتالي الكثير من الإشارات الكاذبة. لتجنب الضوضاء والتجارة مع راحة البال تحتاج إلى إلقاء نظرة على تجارة 4Hr. وهذا سيوفر لك الوقت أيضا.
وسوف خصص أيضا 2 ساعة من الوقت على سكايب أو غرفة الاجتماع بحيث يمكنك أن تأتي في كعضو في نظام Z4X وطرح أي سؤال قد يكون لديك.
لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاص بك لأنك لن تكون أكثر من التداول لن تضيعوا وقتكم الإفراط في تحليل الأسواق سوف الإجهاد العاطفي الخاص بك يقلل. من السهل متابعة والصيد اتجاهات كبيرة. سيكون لديك الوقت لاتخاذ القرارات الصحيحة. السوق لا تتحرك بشكل غير منتظم سيكون هناك عدد أقل من الإشارات لكنها سوف تكون دقيقة بمجرد التقاط الاتجاه، وسوف تستمر على لبضعة أيام مما يجعلك الكثير من المال.
شراء مع الثقة. بأسعار معتدلة في Ј197.00 مع دعم مجاني مدى الحياة.

نظام التداول Z4x. وهذه الدروس التداول تساعدك على معرفة المزيد عن سوق الفوركس. تجارة الفوركس | دروس تداول العملات الأجنبية | تداول العملات منذ 5 أيام. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك كيفية إدارة المخاطر بشكل صحيح، وتجنب الأخطاء التجارية ،. السعر العمل تداول الفوركس فيديو دروس | تعلم تداول الفوركس فيديو تعليمي على.
زوينر-22 فوريكس ترادينغ سيستيم بواسطة مونيسوسيرليغو.
نظام التداول Z4x. تبادل الشهادات والاستعراضات والخبرات حول أنظمة الثنائية والاستثمارات الفوركس والاستراتيجيات. يجب أن تكون التعليقات٪ حقيقية وقاعدة على تجربتك الخاصة.
عزيزي المستخدم، لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات. ميفسبوك هو موقع مجاني ويدعمها الإعلانات. من أجل السماح لنا للحفاظ على تطوير ميفسبوك، يرجى القائمة البيضاء الموقع في إعدادات مانع الإعلانات الخاصة بك. شكرا لتفهمك!
الرجاء إدخال: من هو على القمة؟ في نيترو كابل التاجر 24 يناير في هذا السؤال سئل 3 دقائق قبل ولا يزال هناك أي رد. أحدث خلاصات الأنشطة الكل. لم ينشر المستخدم بعد. كل الأخبار تقرير الكابيتول: مجلس الشيوخ يضرب التعديل من ترامب يحتفل بفوز مشروع قانون الضرائب كمعارضة ترامب يكسر الصمت على فلين، يقول انه بالنسبة لسوق الأسهم، i لعلامة الأسهم هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟
افتح ليف أوبين ديمو. متابعة التصفح تحميل التطبيق. لقد تم التداول منذ والتعليم والتوجيه منذ هذه هي بعض الروبوتات التي قمت بإنشائها وفقا لأحد أنظمة بلدي. وقد وضعت على فس حيث تتاجر كلما كان هناك إشارة. أكثر من 5 سنوات. ينطوي تداول العملات الأجنبية على درجة عالية من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر.
هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم توفير أي بيانات ومعلومات "كما هي" فقط لأغراض إعلامية، وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة.

استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.
آدم هويسون - ماركيتكلوب.
تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.
MarketClub.
اتصل بنا.
228 بارك أفي S، سويت 320.
نيو يورك، ني 10003-1502.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

z4x نظام التداول.
زوينرفوريكس الموقع غير متوفر الآن.
ويمكن شراء نظام التداول z4x حاليا بسعر الصفقة من 197 £ (330 $) ويمكن أن يتم الدفع عن طريق فيزا، ماستركارد، وحتى الخصم المباشر. أفضل جزء من هذه الصفقة هو أن المشتري هو مضمونة مجانا غير محدود دعم مدى الحياة، لذلك يمكنك دائما يطفو على السطح مع الاستفسارات الخاصة بك في أي وقت، في جميع أنحاء! ولكن دعونا الحصول على الأشياء الأكثر أهمية. المطور & # 8211؛ د. زين آغا.
نظام التداول z4x يولد إشارات التداول على المدى الطويل (الدخول والخروج) وهذا له ميزة القضاء على المخاطر الكبيرة التي تواجه التجار: الإجهاد العاطفي، على التحليل، قرارات التداول غير عقلانية ومتسرعة، فضلا عن حركة السوق غير منتظمة. نظام التداول z4x يولد الصفقات المصممة لالتقاط أكبر التحركات في السوق. يتم إنشاء إدخالات التجارة ومخارج التجارة في الغالب في نهاية جلسة التداول في نيويورك. معظم التجارة تستمر حوالي 36hours، مع أقصر التجارة تدوم أقل من 6hours وأطول حوالي 7trading أيام.
Z4X يفتح الصفقات في مجالات محددة واضحة من الدعم أو المقاومة.
في نهاية التعاملات بعد إغلاق نيويورك، يأخذ نظام التداول z4x في الاعتبار إجماع سعر المتداولين مما يفسر معنويات السوق بشكل صحيح. وهذا يضمن فعالية أن يتم اتخاذ الصفقات مع الحد الأدنى من المخاطر المحتملة.
وقد نشرت مطوري Z4X، في موقعهم على الانترنت، مستويات الدخول والخروج من التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول z4x بين الفترة 8 أكتوبر 2013 و 14 فبراير 2014. تم إنشاء الإشارات في الأزواج التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / جبي و غبب / جبي. خلال هذه الفترة القصيرة، فإن الربح الذي كان سيحققه هذا النظام سيكون حوالي 160،000 $ (حوالي 16،000 نقطة، وهذا سيتحقق بأقصى قدر من السحب بنسبة 95٪.
متوسط ​​الخسارة هو -33pips، مع أقصى خسارة سجلت -66 نقطة، وأدنى -9pips. ومن الجدير بالذكر أن هذا قد تحقق التداول استراتيجية طويلة الأجل. وهو يؤكد على هدف المطورين في وضع استراتيجية تحد من المخاطر ولكنها تستفيد من أكبر تحركات السوق.
ويبلغ متوسط ​​الربح 110 نقطة، ويبلغ أعلى سعر له 489 نقطة، وأدنى سعر له هو 4 نقاط. باستخدام حساب قياسي (100000 $) وتداول الكثير 1 ستاندارد، فإن الحساب قد سجلت زيادة بنسبة 160٪ مع فترة الاختبار هذه.
وقد تم اختبار Z4X مع أزواج التي لديها فروق منخفضة جدا، على الرغم من أن هذا هو قضية بسيطة النظر في استراتيجية تطبيقها على المدى الطويل. وكان الزوجان الأفضل أداء هما ور / جبي و غبب / جبي التي سجلت متوسط ​​ربح قدره 180 نقطة. هذه الأزواج عادة الاتجاه بشراسة، و Z4X يبدو أن الاستفادة من هذه الحركات بشكل جيد.
فيما يلي الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي يظهر إشارات الحرف التي تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول z4x:
Z4x نظام التداول على وعدها لتحقيق الربحية بأقل قدر ممكن من المخاطر. العيب الرئيسي، وربما الوحيد، من هذا النظام هو أنه لا لنا وقف الخسارة. غير أن هذا لا يهمه قدرته على خفض وضعية الخسارة القصيرة. يسعى Z4X أيضا لتحقيق أقصى قدر من الربحية السماح للمواقع مربحة لتشغيل قدر الإمكان. ومع ذلك، سوف تتعامل مع حقيقة أنه في بعض الأحيان قد ترى بعض الأرباح تنخفض، ولكن على الأقل ليس أكثر من 70٪ (العديد من التجار سوف تستفيد الكثير من هذا). حكمي هو نظام التداول تا z4x هو بالتأكيد يستحق المحاولة، وعند 330 $، فإنه يستحق كل بنس.

No comments:

Post a Comment