Thursday 15 March 2018

فكر أنواع حساب فوريكس


نظرة عامة.


في حين أن جميع التجار لديهم إمكانية الوصول إلى فكسم 24/7 لايف الدعم والمواد التعليمية على الانترنت، قدمنا ​​مستويات الحساب ميني، قياسي ونشط التاجر لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مقارنة الحسابات.


حسابات التداول المباشرة.


كل حساب حقيقي في فوركستيم له شخصيته الخاصة وهدفها الخاص. كل مناسبة لنوع مختلف من المستثمرين وكل يكشف عن نافذة مختلفة من الفرص لعالم العملة. من التجار من ذوي الخبرة إلى عديمي الخبرة، من المودعين الصغيرة إلى كبيرة، وقائمة الحسابات الحية التي نقدمها هو بوابة لتطلعاتك المالية.


حسابات التداول التجريبي.


أفضل طريقة لمبتدئ الفوركس لدخول عالم العملة هو بدء ممارسة على حساب تجريبي الفوركس وفي فوركستيم لدينا أكثر من مجرد حساب تجريبي واحد لتقديم. في الواقع، تقريبا كل حساب التداول الحية التي نقدمها لديها انعكاس مرآة التجريبي. لذلك إذا كنت مهتما في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، اختر من بين أنواع الحسابات التجريبي لدينا وبدء التداول.


الحساب القياسي.


حساب سينت.


حساب إن.


فكستم إن MT5.


سهم الحساب.


يتيح فكستم إنفست للمستثمرين التواصل مع إستراتيجيتك مقابل رسوم. قراءة المزيدحول فكستم إنفست.


للحصول على مواصفات حساب إن بم يرجى الرجوع إلى صفحة حسابات بم الخاصة بنا.


منتجات التداول بالرافعة لديها القدرة على زيادة الخسائر وكذلك الأرباح. انقر هنا لقراءة المزيد و يرجى التجارة بعناية.


1 حسابات نغن متاحة فقط للعملاء في نيجيريا.


2 لا يسمح بتشغيل سلخ فروة الرأس على الملقمات مع التنفيذ الفوري.


3 تؤخذ اللجنة فقط عند فتح المركز، بمضاعفة المستويات المدرجة في الجدول أعلاه (وهو ما يمثل كلا من فتح وإغلاق الصفقة). وبما أن إجمالي حجم التداول للعميل يتم حسابه على أساس شهري، في بداية كل شهر سيتم احتساب العمولات على أعلى مستوى، وإذا زادت أحجام التداول خلال الشهر سيتم تلقائيا خفضها لتعكس حجم التداول.


4 إذا تم فتح المراكز أو إغلاقها أو تعديلها على حساب Standard. MT4 أو Cent. MT4 في الساعة قبل انتهاء جلسة التداول يوم الجمعة، سيتم تحويل الرافعة المالية إلى حد أقصى يصل إلى 1: 100 لجميع أزواج العملات الأجنبية والمعادن بقعة. قبل بداية جلسة التداول التالية، سيتم إعادة تعيين الرافعة المالية استنادا إلى إجمالي حجم الصفقات المفتوحة على الحساب.


5 يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك. قد تكون متطلبات الرافعة المالية / الهامش عرضة للتغيير نتيجة للوائح المعمول بها في بلد إقامتك. بالنسبة للمقيمين في بولندا، الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


6 على إن MT4، إن زيرو و إن برو، في الساعة قبل اختتام جلسة التداول يوم الجمعة، يتم تغيير مستويات إيقاف المكالمات و هامش الهامش من 50٪ إلى 100٪ ومن 80٪ إلى 130٪ على التوالي.


7 حسابات سينت تقدم رافعة مالية ثابتة والتي تقوم على تجربتك ومعرفتك ويمكن تغييرها داخل ميفستم الخاص بك.


8 قد یزداد الانتشار اعتمادا علی ظروف السوق.


9 أزواج غريبة غير متوفرة للحسابات بدون مبادلة.


10 للعقود الآجلة، الحد الأقصى لحجم التجارة هو 10 لوت.


11 في حالة وجود مستثمرين نشطين، لن تتم معالجة طلب إيداع أو سحب إلا بعد إغلاق جميع المراكز المفتوحة في حسابك.


12 معيار حجم الكثير على ملقم سنت هو 0.01 الكثير أو 1000 وحدة.


13 الحد الأقصى لحجم التداول على خادم سنت هو 1 لوط قياسي أو 100،000 وحدة. لذلك يمكنك فتح صفقات مع ما يصل إلى 100 ستاندارد سنت الكثير (12) في التجارة.


14 يتم تقديم فروق على مستوى المؤسسات على حسابات شركة فكستم برو بشرط الاحتفاظ برصيد أدنى للحساب يبلغ 25،000 يورو / جنيه استرليني / دولار أمريكي في جميع الأوقات. في حالة انخفاض رصيد حساب برو فكستم إلى أقل من المبلغ المطلوب، قد يتم إعادة عرض الفائض إلى تسعير التجزئة حتى يتم ترقيم الحساب.


16 يمكن تداول عقود الفروقات فقط في حساب الأسهم.


17 يرجى ملاحظة أن العمولة يتم تحميلها بشكل منفصل لفتح وإغلاق المركز على حساب إن و MT5 إن، لذلك العمولة يساوي 4 $ لكل لوط.


18 یرجی ملاحظة ما یلي: قبل أسبوع من صدور الأرباح، خلال افتتاح جلسة التداول، سوف یتضاعف الھامش بالنسبة لبعض الأسھم للمراکز الجدیدة والمفتوحة.


19 تطبق شركة فكستم تعديالت توزيعات األرباح على األسهم والمؤشرات اإللكترونية عندما تبقى المراكز مفتوحة في تاريخ توزيع األرباح. إذا كان العميل هو عقد صفقات شراء له / لها حساب ستقيد مع مبلغ توزيعات الأرباح الثابتة. إذا كان العميل يحتفظ بمراكز بيع، فسيتم خصم مبلغ الأرباح من حسابه.


20 يرجى ملاحظة أنه في جميع حسابات تنفيذ السوق (إن، إن-زيرو، برو وحساب الاستراتيجية)، فإنه لا يسمح لتقديم مستويات سي / تب. إذا رغب العميل في إضافة أي مستويات سي / تب، يمكن للعميل تعديل الموقف الحالي بعد فتح الطلب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


أنواع حسابات التداول.


حسابات التداول مع ظروف تجارية استثنائية.


إمكانية التداول مع الكثير أو الكثير القياسية.


الوصول غير المحدود إلى MT4 / MT5 وتجار المستشار المستشار.


مجانا العادية خلال اليوم التحديثات السوق والتحليل الفني.


نفس جودة التنفيذ لجميع أنواع الحسابات.


دعم العملاء متعدد اللغات ومدير الحساب الشخصي.


شم حساب أنواع التداول.


حساب مايكرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 100 ($ 100،001 +) سبرياد أون آل ماجورس أس a 1 بيب كوميسيون الحد الأقصى للأوامر المفتوحة / المعلقة لكل عميل 200 المراكز الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 الكثير (MT4)


الحساب القياسي.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


حسابات زم زيرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، جبي حجم العقد 1 لوت = 100،000 الرافعة المالية 1: 1 إلى 1: 500 (100 دولار - 20،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


ولا ينبغي اعتبار الأرقام الواردة أعلاه مرجعا إلا. شم مستعدة لإنشاء حلول حساب فوريكس مصممة خصيصا لكل عميل. وإذا لم تكن عملة الإيداع بالدولار الأمريكي، ينبغي تحويل المبلغ المشار إليه إلى عملة الإيداع.


قد تكون جديدا على الفوركس، لذلك حساب تجريبي هو الخيار المثالي لاختبار إمكانات التداول الخاصة بك. انها تسمح لك للتجارة مع المال الظاهري، دون تعريض لك أي خطر، كما يتم محاكاة المكاسب والخسائر الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد اختبرت استراتيجيات التداول الخاصة بك، تعلمت عن تحركات السوق وكيفية وضع أوامر، يمكنك أن تأخذ الخطوة التالية لفتح حساب التداول مع المال الحقيقي.


ما هو حساب تداول الفوركس؟


حساب الفوركس في شم هو حساب التداول الذي ستحتفظ به والتي سوف تعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه صدر في المقام الأول لغرض التداول بالعملات.


يمكن فتح حسابات الفوركس في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح بالجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أو العملة) متاح على جميع منصات شم.


باختصار، يتضمن حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق)


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول فوريكس مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك إجراء عملية اعرف عميلك (اعرف عميلك) مباشرة، مما يسمح لشم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية التي أرسلتها هي صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك.


من خلال فتح حساب فوريكس، سيتم تلقائيا تحرير تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، والتي سوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم حيث يمكنك إدارة وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المواقف المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول التي تقدمها شم .


وتقدم عروضنا داخل منطقة الأعضاء العملاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، وبالتالي إعطاء عملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى المساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك تتوافق مع تسجيل الدخول على منصة التداول التي تطابق نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع / سحوبات أو تغييرات أخرى على الإعدادات التي تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


ما هو حساب تداول الأصول المتعددة؟


حساب تداول متعدد الأصول في شم هو حساب يعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه يتم إصداره بغرض تداول العملات ومؤشرات الأسهم عقود الفروقات وعقود الفروق للأسهم وعقود الفروقات على المعادن والطاقات.


يمكن فتح حسابات تداول الأصول المتعددة في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما يمكنك عرضها في الجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن التداول متعدد الأصول متاح فقط على حسابات MT5، والذي يسمح لك أيضا بالوصول إلى شم ويبترادر.


باختصار، يتضمن حساب تداول الأصول المتعددة الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق) 2. الوصول إلى شم ويبترادر.


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول متعدد الأصول مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك الانتقال من خلال عملية اعرف عميلك (كيك) مباشرة، والتي ستسمح ل شم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية لك وقد قدمت صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ بالفعل بحساب شم مختلف، لن تضطر إلى الذهاب من خلال عملية التحقق من صحة كيك كما سيقوم نظامنا تلقائيا تحديد التفاصيل الخاصة بك.


من خلال فتح حساب التداول، سيتم تلقائيا تحرير تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك من شأنها أن تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم هي التي سوف تدير وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المراكز المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول عرضت بواسطة شم.


وتقدم عروضنا داخل العملاء منطقة الأعضاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، مما يتيح لعملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى مساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


ستتطابق تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول المتعدد الأصول مع معلومات تسجيل الدخول على منصة التداول التي تتطابق مع نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع و / أو عمليات السحب أو أي تغييرات أخرى في الإعداد تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


الذين يجب أن تختار MT4؟


MT4 هو سلف منصة التداول MT5. في شم، منصة MT4 تمكن التداول على العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات على الذهب والنفط، ولكن لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم. عملائنا الذين لا ترغب في الترقية إلى MT5، يمكن الاستمرار في استخدام MT4 ويمكن ترقية أو فتح حساب MT5 إضافية في أي وقت يرغبون.


الوصول إلى منصة MT4 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح في الجدول أعلاه.


الذي يجب أن تختار MT5؟


يمكن للعملاء الذين يختارون منصة MT5 الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي تتراوح بين العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات من الذهب والزيت، وكذلك عقود الفروقات للأسهم.


تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك إلى MT5 سوف تعطيك أيضا الوصول إلى شم ويبترادر ​​بالإضافة إلى سطح المكتب (للتحميل) MT5 والتطبيقات المصاحبة.


الوصول إلى منصة MT5 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو مبين في الجدول أعلاه.


ما هو الفرق الرئيسي بين حسابات التداول MT4 وحسابات التداول MT5؟


الفرق الرئيسي هو أن MT4 لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم.


هل يمكنني الاحتفاظ بحسابات تجارية متعددة؟


نعم، يمكنك. أي عميل شم يمكن أن تعقد ما يصل إلى 8 حسابات التداول من اختيارهم.


كيفية إدارة حسابات التداول الخاصة بك؟


يمكن التعامل مع الودائع والسحب أو أي وظائف أخرى تتعلق بأي من حسابات التداول الخاصة بك في منطقة الأعضاء شم.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟


هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.


بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.

No comments:

Post a Comment