Wednesday 7 March 2018

أنظمة التداول في سوق الأسهم


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.


2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.


2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو، واستقرت، العدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


كيفية إنشاء أفضل نظام تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم هو شكل من أشكال خطة عمل التداول الكامل. يجب اتباع القواعد المدرجة هناك لتحقيق النتائج التي تريدها & # 8211؛ وكسب المال، وتوليد الثروة أو إيجاد الحرية المالية والمعيشية.


وينبغي إعداد هذه الخطة التي تستخدم في أسواق الأسهم التجارية لجميع الحالات المختلفة التي يمكن أن تتوقع حدوثها. وبما أنك لا تستطيع التنبؤ بكل شيء مقدما، يجب مراجعة خطة عمل تداول الأسهم بشكل منتظم.


5 خطوات لتعيين سيمبل نظام التداول الخاص بك.


أدخل اسمك والحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أساسيات البدء لأي نظام السوق.


أول ما تحدده عند كتابة خطة التداول هي الأساسيات والأجزاء التي يجب أن تكون في وثيقة مكتوبة.


يمكنك البدء بهذه الأفكار لكتابة خطة التداول. ثم يجب عليك تضمين هذه القواعد الأساسية لأي خطة عمل سوق الأسهم. لا ننسى أن تقرر أي نوع من تداول الأسهم سوف تستخدم. تعلم ثلاث طرق للعب لعبة تداول سوق الأسهم والفوز. تحقق من أربع خطوات لنجاح الأسهم التجارية لقمة العيش اتبع الخطوات لبدء التداول سوينغ لقمة العيش تعلم كم من المال يمكنك جعل مع نظام التداول مربحة.


كيفية تنظيم يومك لتجارة الأسهم.


تداول الأسهم ليس فقط حول وضع النظام، دخول أو الخروج من الموقف. يجب أن يكون هناك أيضا قواعد اليومية لتحليل الرسم البياني، وتحليل سوق الأسهم، وإدارة الموقف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأجزاء يجب أن تدرج في النظام الذي تستخدمه لكسب المال في الأسواق.


يمكنك تقسيم يوم العمل الخاص بك إلى أجزاء زمنية مختلفة على أساس المنطقة الزمنية حيث كنت تعيش وما السوق الذي تستخدمه للنظام الخاص بك. أعيش في أوروبا والتجارة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في الغالب حتى بلدي الجدول الزمني وقت العمل هو مختلف ثم الجدول الزمني للتاجر الذين يعيشون في أمريكا.


جزء واحد من الجدول الزمني الخاص بك المحدد في النظام الخاص بك يجب أن يكون قبل التداول الروتينية. عليك أن تفعل مهام مماثلة قبل السوق مفتوحة. هناك حاجة إلى روتين آخر يجب أن يكون جزءا من نظام تداول الأسهم للتعرف على أخطاء تداول الأسهم وتصحيحها.


حدد الاستراتيجية المناسبة لنظام تداول الأسهم الخاص بك.


جزء مهم جدا من نظام تداول الأسهم الجيدة هي القواعد التي تساعد على تحديد أي نوع من الاستراتيجية هو أفضل لحالة سوق الأسهم اليوم.


يتغير وضع السوق من الاتجاه الصعودي إلى حركة جانبية وإلى الاتجاه الهبوطي. وينفق معظم الوقت السوق في التداول جانبية، استنادا إلى إحصاءات طويلة الأجل. لذلك فمن الجيد أن يكون العديد من الاستراتيجيات المختلفة في النظام الخاص بك. البعض للسيناريو الصاعد، وبعض لنطاق التداول وبعض استراتيجيات بيع قصيرة للسوق الدب.


إستراتيجيات التداول الأكثر شيوعا التي تستخدمها الصفقات القائمة على التقنية هي صفقات الاختراق و التراجع.


مثال على بيع إستراتيجية بيع قصيرة.


كيفية إعداد الدخول، وقف الخسارة وأهداف الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى أن تكون هذه القيم الهامة أعدت لكل فرصة تريد والتي تتناسب مع نظام تداول الأسهم الخاص بك.


يجب تحديد:


سعر دخول جيد حيث لوضع وقف الخسارة الأهداف المحتملة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. وسوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الخاص بك هو جيد وقيمة التداول.


يمكنني استخدام هاتين الطريقتين الرئيسيتين كيفية إعداد الدخول لصفقاتي.


الدخول والخروج من تجارة الأسهم.


معرفة أنواع الحق في النظام المستخدمة لدخول أو إغلاق الموقف هو جزء من نظام جيد. اقرأ أيضا لماذا لا أفعل أوامر التوقف قبل أن يفتح الصرف. يمكنني استخدام ساعات تداول الأسهم قبل السوق لمخارجي من وقت لآخر من المهم التمسك بقواعد إدارة المخاطر المحددة في النظام الخاص بك وعدم مطاردة سعر السهم تتحرك. يمكن أن يكون حاسما للتداول الخاص بك على الانترنت واستثمار النتائج لمعرفة متى لبيع الأسهم في قائمة portfolio. Prepare قواعد لبيع الأسهم.


سوينغ مثال التجارة.


إدارة التجارة من المواقف الخاصة بك.


تاجر جيد يجب أن تأخذ الرعاية من كل موقف فتح. يجب عليك أيضا مراقبة بانتظام تطوير الأسعار من أي موقف فتح في محفظتك. يجب أن يتم تعريف ذلك في قواعد النظام الخاص بك أيضا.


أهم مهام إدارة الموقف للنظام الخاص بك هي.


(تحرك) إيقاف اتخاذ قرار الخروج من مستوى إذا فشل الاختراق أو انهيار قواعد تحديد عدد الأسهم التي تملكها في محفظة في وقت واحد.


ولا يمكن تحقيق تجارة منخفضة التكلفة إلا باستخدام قواعد مناسبة لإدارة المخاطر. أوصي للتحقق من تاريخ الأرباح لكل فرصة تجد. هنا هو وصف ما الرسوم البيانية الأسهم الوقت الحقيقي أراقب خلال يوم واحد. وهناك نهج مربح جدا في إدارة التجارة يضيف إلى وضع مربح بالفعل أو إعادة دخول التجارة. إعداد قائمة من القواعد لجميع هذه المهام مقدما ومتابعتها في التداول الخاص بك.


لا ننسى أن ندرس ما هي الأخطاء الرئيسية في سوينغ الأسهم الأسهم النظم لتجنبها وتقصير التعلم الخاص بك.


اكتب جميع الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه على الورق للتأكد من أنك لن تحذفها في المستقبل. هذه القواعد هي أساسيات نظام تداول الأسهم الخاص بك.


تعيين نظام التداول الذكي وبسيط.


أدخل اسمك والحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


كيفية تصميم سوق الأسهم أنظمة التداول.


وغالبا ما توصف أنظمة التداول في سوق الأسهم من قبل سبرويكرز مبيعات البقعة في المعارض وفي وسائل الإعلام. هؤلاء المتسابقون يبيعون حلما، وهو مخطط "ثراء سريع" من خلال أنظمة التداول في سوق الأسهم التي يبدو أنها بسيطة بحيث يمكن لأي شخص أن يجعل الملايين والجلوس على الشاطئ مع الكمبيوتر المحمول التداول في الأسواق - نعم، حتى أنت! (راجع للشغل - هذا أنت في الشجرة). ومع ذلك، فإن الواقع هو أن هذه الأنظمة التجارية صممت لشخص آخر، وليس لك. النظام قد لا تناسب شخصيتك، شهية المخاطرة (لتحقيق النتائج المدهشة التي سبرويك عموما يتطلب مستويات هائلة من المخاطر) أو نمط الحياة (هل لديك الوقت للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم بونتينغ؟) لذلك دعونا الحصول على الحقيقي. أنظمة التداول في سوق الأسهم يمكن أن تصمم من قبل أي شخص. دعونا نبدأ في البداية ونرى كيف يتم ذلك. ويعلم العديد من المبتدئين، عند تعلم التجارة، لإنشاء أو تطوير خطة التداول.


هذه الخطة تعطي لهم مسار العمل لمتابعة طوال حياة التجارة ويتضمن عموما معايير الدخول، وآلية الخروج وبعض إدارة الأموال. ويطلق على مجموعة كاملة من القواعد نظام تداول سوق الأسهم. التحليل الفني هو استخدام أنماط السعر والحجم والرسوم البيانية لاتخاذ قرارات التداول والاستثمار. يستخدم مصطلح "الميكانيكية" عندما يتم برمجة هذه القواعد التجارية في برنامج التداول التي سوف تولد إشارات شراء وبيع بالنسبة لك. القدرة على برمجة قواعد التداول الخاصة بك تمكن 5 فوائد رئيسية لتحسين الربحية الخاصة بك. هؤلاء هم:


القدرة على اختبار قواعد التداول على البيانات السابقة لتحليل الربحية والكفاءة لضمان الاتساق في النهج القضاء على العاطفة من عملية صنع القرار لتمكين تقنيات إدارة المخاطر والمال إلى الالتزام بها لاختبار طرق لزيادة العائدات الإجمالية .


في حين أن العديد من التجار أو المستثمرين يملكون في نظام تداول سوق الأسهم الميكانيكية، والشعور أنهم ليسوا قادرين على القيام بهذه البرمجة، فمن الممارسات الشائعة بين التجار المحترفين. نظام تداول سوق الأسهم الميكانيكية يسمح لك أن نفهم ما سيحدث في المستقبل على أساس ما حدث في الماضي. وهذا ما يسمى "باكتستينغ" وهو ما يعطي تاجر المهنية له أو لها الثقة لتنفيذ الصفقات مع القليل من الجهد أو مزيد من التفكير. عند تصميم أنظمة التداول في سوق الأسهم، والاعتبار الأكثر أهمية هو شخصيتك الخاصة. يجب أن تكون تماما في سهولة عند المشاركة في السوق أو أنه سيكون من الصعب جدا لمتابعة خطة التداول وبالتالي تحويل التقنيات، وإعادة تصميم النظام (دورة المبتدئين) وتسبب خسائر. وتشمل الاعتبارات الشخصية التي يجب مراعاتها ما يلي:


الوقت اللازم كل يوم للتجارة حاجتك للعمل أو التفاعل مستويات الإجهاد والقلق قيود رأس المال الميول الطبيعية (أي مناقضة) الحاجة إلى أن تكون صحيحة أو خاطئة.


في حين أن أفضل صديق لك قد يكون تاجرا ناجحا اليوم، قد لا تجعلك العاطفي المكياج أن يكون "يطير من قبل مقعد تاجر السراويل الخاصة بك. قد تشعر أنك أكثر في المنزل أخذ وقتك وتقييم المزيد من الفرص الاستراتيجية، وذلك باستخدام التحليل الفني لتصور التجارة. من أجل تقييم المكياج الخاص بك، فمن المهم أن نعرف الفروق الدقيقة في مختلف أنظمة التداول سوق الأسهم. وتندرج معظم األنظمة ضمن فئات التداول قصيرة األمد أو فئات المتاجرة على المدى الطويل، ونتيجة لذلك تظهر أوجه التشابه في كل مجموعة. وهي تميل إلى أن تكون:


وبمجرد اختيار طول نظام التداول في سوق الأسهم، فإنه عندئذ مسألة اختيار المتغيرات التي تولد الإشارات وتملي تقنيات إدارة الأموال. هنا هو مخطط تدفق بسيط قد يمثل مثالا على هذه المتغيرات. فمن الأفضل أن تعمل إلى الوراء وتحديد الناتج أولا. وينبغي أن يهدف التجار الجدد إلى مجرد كسب المال كناتج بدلا من محاولة جعل مبلغ معين من المال أو العودة في أي سنة. عند تصميم أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية ليست هناك حاجة لإعادة اختراع العجلة. العديد من الكتب والمنتديات التجارية (محاولة منتدى التداول تشارتيست) لديهم أفكار خلاقة.


مرة كنت فاميلار مع برنامج التداول الخاص بك يكون على اطلاع على أفكار جديدة لاختبار وتشغيل من خلال برنامج التداول. معظم الأفكار لا تسجل أي نتائج مذهلة ولكن في بعض الأحيان سوف تأتي عبر جوهرة. إذا قررت شراء أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية من بائع، كن على بينة من العديد من الحيل التي تستخدم لامتصاص لكم في. أولا، هي النتائج الحقيقية أو أنها كانت 'الأمثل' لإظهار الأرباح التي ربما لا يمكن أن يتحقق في الحقيقي الوقت. وقد تم تصميم العديد من النظم مع بعد الأوان ولن تعمل في المستقبل. اسأل دائما البائع النظام إذا كانوا أنفسهم التجارة بها، إن لم يكن لماذا لا، إذا كان الجواب نعم، ونطلب أن نرى بيانات التداول الخاصة بهم. (إذا كانت إعلاناتهم تتضمن شاطئا، كمبيوتر محمول، ماء، أشعة الشمس، إلخ. اسأل نفسك "بالضبط ما يبيعونه لي؟")


المسألة الثانية هي مطابقة شخصيتك للنظام. عادة ما يتم بناء أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية حول شخصية البائعين، وليس لك. ومن الأمثلة على ذلك اتباع نظام يتبع الاتجاه، وإن كان مربحا جدا، قد يترك أرباحا كبيرة على الطاولة. إذا شعرت بعدم الارتياح حول هذا الأمر، قد يميل إلى الإفراط في ركوب قواعد النظام إلى "تعزيز" النتائج. هذا هو وصفة للكوارث، وعموما لماذا هذه الأنظمة "الصندوق الأسود" الحصول على اسم سيئة. إذا كان البائع هو مصداقية، يتداول النظام، وتنشر نتائجها ويناسب شخصيتك ثم قد يكون جيدا يستحق المال.


وأخيرا، كن حذرا عندما تولد أنظمة التداول في سوق الأسهم نتائج مذهلة. حاول دائما دحض النتائج النهائية وإيجاد عيب. لا تحصل على التركيز بشكل مفرط على أرباح كبيرة، والبحث عن المشاكل. هل كان مربحا فقط بسبب سوق الثور الأخيرة؟ هل كانت مربحة فقط بسبب تجارة مربحة كبيرة واحدة؟ وقد تم الأمثل، التي يتم تركيبها على البيانات الماضية مع أي انعكاس لما يمكن أن تعقد في المستقبل؟ ونحن نميل إلى التغاضي عن أجزاء مختلفة من اختبارنا التاريخي. في الوقت الحقيقي ونحن نميل إلى الاستسلام لعواطفنا ولكن نظام التداول سوق الأسهم الميكانيكية يمكن أن أقول الحقيقة فقط. نظام التداول الذي تم اختباره مرة أخرى والذي يظهر عوائد قوية يمكن بسهولة التداول في الوقت الحقيقي ومع الراحة النسبية، وخصوصا عندما تم تصميمه من الألف إلى الياء مع المدخلات الخاصة بك. استثمار صغير في برامج النظم يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لمستقبلك كتاجر.


مرة واحدة كنت قد تعلمت استخدام برنامج التداول الخاص بك (ونحن نوصي أميبروكر لأنها رخيصة نسبيا لكنها قوية وسهلة الاستخدام) قراءة غير مؤهلة غرايلز من قبل نيك رادج. في هذا الكتاب، نيك يناقش 8 أنظمة التداول في سوق الأوراق المالية في العمق واختبارات النتائج التي تبين لك أنه إذا قمت بتعديل النظام قليلا يمكنك العثور على حافة. أنظمة التداول التي اختبارات نيك في الكتاب متاحة للشراء كنظم تسليم المفتاح - أي تم القيام بجميع الترميز بالنسبة لك، وعلى استعداد للتوصيل مباشرة إلى أميبروكر. روابط مفيدة: برنامج التداول أميبروكر - أمبروكر أنظمة التداول تسليم المفتاح كما كتب عن واختبارها في غرايلز غير المقدسة - طريق جديد إلى الثروة.


نيك رادج يظهر بانتظام على المال الخاص بك المكالمة وانه يكتب ل أسك النشرة الإخبارية.


سويت 1/21 سليبي هولو دريف، نوسا كيدس 4567 الهاتف: +617 5473 5743.


نظم التداول الأسهم.


أنظمة تداول الأسهم القاعدة رقم 1:


لن تكون ناجحا باستخدام أي نظام تداول سوق الأسهم، إلا إذا كنت تعرف شيئا عن نفسك.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، تأكد من أنك قد قرأت ودرس القسم على التداول علم النفس.


يتم عرض جميع الأدوات والموارد هناك بالنسبة لك، لمساعدتك على مساعدتك على اكتشاف نفسك بشكل مناسب. بمجرد القيام بذلك، سوف تكون ناجحة في إيجاد أو استخدام أو تطوير نظام تداول الأسهم لتتناسب مع شخصيتك الخاصة.


هل تريد أن تجد استراتيجية التداول الأسهم الكأس المقدسة؟ إذا كنت قد تم تصفح الإنترنت، لديك أي شك قد حان عبر عدد لا يحصى من استراتيجيات سوق الأسهم وأنظمة التداول في سوق الأوراق المالية. هل تشعر بالارتباك والإحباط حتى الآن؟


أيضا أن يكون الخلط لا أكثر. سيضع هذا القسم أنظمة تداول الأسهم الأساسية وأدوات تداول الأسهم بالنسبة لك. واعتمادا على شخصيتك، يمكنك أن تقرر ما يناسب ويعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


قبل أن تقرر ما هو نظام الأسهم التي تريد التجارة، وهناك ثلاثة مكونات رئيسية سوف تحتاج إلى تحديد واتخاذ قرار بشأن:


حدد أهدافك.


وربما يكون تحديد أهدافك أهم جزء من وضع استراتيجية لاستثمار الأسهم. حتى تعرف أين تريد أن تذهب، لا يمكنك أبدا الوصول إلى هناك. ونتيجة لذلك، يجب أن يكون جزء كبير من الوقت الذي تقضيه في تطوير نظام التداول من حيث تطوير الأهداف.


في كتابه، التجارة طريقك إلى الحرية المالية، فان K. ثارب يضع عددا من الأسئلة التي، كما تاجر سوق الأسهم يجب أن تسأل نفسك مثل هذه الأسئلة مثل:


كم من المال لديك شخصيا؟


التجارة طريقك إلى الحرية المالية هو أفضل كتاب لقد قرأت من أي وقت مضى على مقدمة لمساعدة شخص على معرفة وتطوير استراتيجية التداول في سوق الأوراق المالية والنظام.


تحديد الإطار الزمني الخاص بك.


سؤال مهم جدا أن تسأل نفسك عند اختيار أنظمة تداول الأسهم الخاص بك هو:


"ما هو الإطار الزمني الذي أريد التجارة فيه؟"


الآن، سوف شخصيتك الإجابة على هذا السؤال بالنسبة لك.


القيام بتحليل ذاتي.


1. هل أنت فرط نشيط الشخص الذي يحب الإثارة والسرعة مع مستوى الصبر منخفضة؟


إذا كان الأمر كذلك، ثم ربما نظام التداول يوم أو نظام الأسهم بيني تناسبك على ما يرام.


مع هذا النوع من التداول، مطلوب تقريبا التزام بدوام كامل.


2. هل أنت شخص يسير مرة أخرى يسير مع نظرة طويلة الأجل على الحياة ولها مستوى الصبر عالية؟


ثم قد تكون مناسبة ل تريند التداول أو قيمة الاستثمار نظام التداول.


3. أو هل لديك شخصية في مكان ما بين؟


إذا كنت تريد أن تكون تاجر الأسهم الناجحة أو المستثمر، عليك أن تفعل عملك دراسة الأسواق كل يوم.


وهكذا أجبت "ليس لدي ما يكفي من الوقت للقيام بذلك، أنا مشغول مع وظيفتي، أو أنا متعب بعد العمل أو بلا بلا بلا".


الاستماع الأسهم التداول هو عمل، لذلك التعامل معها مثل واحد!


كل شخص أعمال ناجح حصلت هناك بسبب الالتزام والعمل الجاد. تداول الأسهم لا يختلف.


إذا لم يكن هناك ما يكفي من الوقت، لديك لجعل الوقت. إذا كنت تريد أن تكون جادا في أن تكون ناجحة مع تداول الأسهم، لديك لإعادة إنشاء أولويات وقتك، والالتزام.


خذ الوقت لتثقيف نفسك على تداول الأسهم، ثم تماما مثل أعلى أداء رياضي محترف. الممارسة، الممارسة، الممارسة!


سوق الأسهم أنظمة التداول.


يتم شرح أنظمة تداول الأسهم التالية بالتفصيل بالنسبة لك:


هناك ثلاثة الأسهم الاستثمار والتجارة الدورات أوصي لديك نظرة فاحصة على، لمساعدتك على أن تصبح ناجحة في هذه اللعبة وتحديد نظام التداول الصحيح بالنسبة لك.


أشرطة الفيديو التدريب الحرة.


دروس الفيديو والمشورة من خبراء سوق الأسهم.


ترادينغ الخطة الرئيسية الكتاب الإلكتروني:


تعلم كيفية تداول سوق الأسهم!


اكتشاف كيفية تحقيق أرباح كبيرة بدوام جزئي.


وشملت أربعة المكافآت المجانية.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية:


تداول الأسهم التحفة التعليمية!


تعلم ما يلزم لتصبح تاجر الأسهم الناجحة.

No comments:

Post a Comment