Monday 5 March 2018

توربوتاكس الموظفين خيارات الأسهم


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الإقرار الضريبي الخاص بك.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء أسهم سهم معين بسعر محدد. الجزء الصعب حول الإبلاغ عن خيارات الأسهم على الضرائب الخاصة بك هو أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات، مع آثار ضريبية متفاوتة.


المبدأ الأساسي وراء فرض الضرائب على خيارات الأسهم هو أنه إذا كنت تتلقى الدخل، سوف تدفع الضرائب. ما إذا كان الدخل يعتبر مكسبا رأسماليا أو دخل عادي يمكن أن يؤثر على مقدار الضريبة التي تدين بها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. هناك نوعان رئيسيان من خيارات الأسهم: خيارات أصحاب العمل وخيارات الأسهم في السوق المفتوحة.


تلقي خيار أسهم صاحب العمل.


النوعان الرئيسيان من خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل هما:


وكثيرا ما تمنح خيارات أسهم أصحاب العمل هذه بسعر مخفض أو بسعر ثابت لشراء الأسهم في الشركة. في حين أن كلا النوعين من الخيارات غالبا ما تستخدم كمكافأة أو مكافأة للمكافآت للموظفين، فإنها تنطوي على آثار ضريبية مختلفة.


والخبر السار هو أنه بغض النظر عن نوع الخيار الذي يتم منحك، فإنك عادة لن تواجه أي عواقب الضرائب في الوقت الذي تتلقى الخيار. بغض النظر عن عدد خيارات الأسهم القانونية أو غير القانونية التي تتلقاها، ليس عليك أن تبلغ عنها عند تقديم الضرائب الخاصة بك حتى تقوم بممارسة هذه الخيارات، ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة أو يمكن تحديد قيمتها بسهولة . هذا الاستثناء نادر ولكنه يحدث أحيانا.


ممارسة الخيار.


عند ممارسة خيار، فإنك توافق على دفع السعر المحدد من قبل خيار لأسهم الأسهم، وتسمى أيضا الجائزة، إضراب، أو ممارسة السعر. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس خيار شراء 100 سهم من أسهم عب عند 150 دولار أمريكي / سهم، في وقت التمرين سوف تقوم بتبادل الخيار الخاص بك 100 سهم من أسهم آي بي إم، ولن يكون لديك الحق في شراء سهم آي بي إم إضافية في 150 $ / سهم.


عند ممارسة خيار أسهم الحوافز (إسو)، لا توجد عموما أية عواقب ضريبية، على الرغم من أنه سيتعين عليك استخدام النموذج 6251 لتحديد ما إذا كنت مدينون بأي ضريبة بديلة بديلة (أمت). ومع ذلك، عند ممارسة خيار الأسهم غير القانوني (نسو)، كنت مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية على الفرق بين السعر الذي دفعته للسهم والقيمة السوقية العادلة الحالية.


إذا كنت تمارس خيارا غير قانوني لشركة عب بسعر 150 $ / سهم والقيمة السوقية الحالية هي 160 $ ​​/ سهم، فسوف تدفع ضريبة على الفرق 10 $ / سهم (160 $ ​​- 150 $ = $ 10). فمثلا:


100 سهم x 150 $ (سعر الجائزة) / سهم = $ 15،000 100 سهم x 160 $ ​​(القيمة السوقية الحالية) / سهم = $ 16،000 $ 16،000 - $ 15،000 = $ 1،000 الدخل الخاضع للضريبة.


وبما أنك ستضطر إلى ممارسة خيارك من خلال صاحب العمل، فسيقوم صاحب العمل بإبلاغ مبلغ دخلك في السطر 1 من النموذج W-2. يجب عليك تضمين ذلك في دخلك العادي من الراتب أو الراتب عند تقديم الإقرار الضريبي الخاص بك.


بيع الأسهم.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة أي نوع من الخيارات، قد تواجه ضرائب إضافية. تماما كما لو كنت قد اشتريت الأسهم في السوق المفتوحة، إذا كنت تحصل على الأسهم من خلال ممارسة خيار ثم بيعه بسعر أعلى، لديك مكسب خاضع للضريبة. إذا كنت تفي بمتطلبات فترة الحجز، إما عن طريق الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الخيار أو بعد سنتين من تاريخ منح الخيار، سوف تبلغ عن مكسب رأس المال على المدى الطويل، والتي عادة ما تخضع للضريبة بسعر أقل.


إذا لم تستوف شرط فترة االحتفاظ، يعتبر ربحك قصير األجل وخاضع للضريبة كدخل عادي. يجب عليك الإبلاغ عن مكسب طويل الأجل في الجدول D من الاستمارة 1040. وينبغي أن تظهر المكاسب قصيرة الأجل في المربع 1 من W-2 كدخل عادي، ويجب أن تقدمه كجداول على السطر 7 من النموذج 1040.


فتح خيارات السوق.


إذا كنت تشتري أو تبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة، فإن القواعد الضريبية تشبه الخيارات التي تتلقاها من صاحب العمل. عند شراء خيار السوق المفتوحة، فإنك لست مسؤولا عن الإبلاغ عن أية معلومات عن الإقرار الضريبي.


ومع ذلك، عند بيع أحد الخيارات - أو الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيار - يجب عليك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة في الجدول D من النموذج 1040. إذا كنت قد احتفظت بالسهم أو الخيار لمدة تقل عن سنة واحدة، سيؤدي بيعك إلى ربح أو خسارة على المدى القصير، مما سيؤدي إلى إضافة أو خفض الدخل العادي. تعتبر الخيارات المباعة بعد سنة واحدة أو أكثر من فترة االحتفاظ مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة األجل.


عند استخدام توربوتاكس لإعداد الضرائب الخاصة بك، ونحن سوف نفعل هذه الحسابات وملء جميع أشكال المناسبة بالنسبة لك. يمكننا حتى استيراد مباشرة المعاملات الأسهم من العديد من شركات الوساطة والمؤسسات المالية، الحق في الإقرار الضريبي الخاص بك.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


الحصول على معلومات حول كيفية خطة شراء الأسهم الموظف الخاص بك يمكن أن تؤثر على الضرائب الخاصة بك.


شراء أسهم الشركة بسعر مخفض.


العديد من الشركات الكبيرة تقدم خطط شراء الأسهم الموظف (إسب) التي تمكنك من شراء الأسهم رب العمل الخاص بك بسعر مخفض. وتقدم هذه الخطط كحوافز توظيف، مما يتيح لك الفرصة للمشاركة في إمكانات نمو أسهم الشركة الخاصة بك (وبالتالي ضمنا، والعمل بجد للحفاظ على سعر السهم المضي قدما).


عادة، تقوم بتقديم مساهمات إلى صندوق شراء الأسهم لفترة معينة من الزمن من خلال الاقتطاعات من الرواتب. في نقاط محددة في السنة، صاحب العمل ثم يستخدم الأموال المتراكمة في الصندوق لشراء الأسهم بالنسبة لك.


في العديد من الخطط، السعر الذي تدفعه للسهم هو سعر السهم في الوقت الذي بدأت فيه المساهمة في الصندوق، أو سعر السهم في الوقت الذي يقوم فيه صاحب العمل بشراء الأسهم نيابة عنك، أيهما أقل، مع خصم تصل إلى 15 في المئة. وفي كلتا الحالتين، تحصل على شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق. يعرف السعر المخفض الخاص بك باسم العرض أو سعر المنحة.


تحافظ الشركة على السهم في اسمك حتى تقرر بيعه. عند هذه النقطة عليك أن تبدأ التفكير في الضرائب.


ولكن ماذا عن الضرائب؟


عندما تشتري الشركة الأسهم لك، لا تدين بأي ضرائب. أنت تمارس حقوقك بموجب إسب. لقد اشتريت بعض الأسهم. حتى الان جيدة جدا.


عند بيع الأسهم، والخصم الذي تلقيته عند شراء الأسهم يعتبر عموما تعويض إضافي لك، لذلك عليك أن تدفع الضرائب على أنها دخل منتظم.


إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة أقل من عام قبل بيعه، فإن أي مكاسب ستعتبر تعويضا وتخضع للضريبة على هذا النحو. إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من سنة واحدة، فسيتم فرض ضريبة على أي ربح عند معدل أرباح رأس المال الأقل عادة.


كم من سعر بيع الأسهم هو التعويض وكم هو مكاسب رأس المال؟


ويعتمد ذلك على ما إذا كان بيع أسهمك هو تصرف مؤهل أو تصرف غير مؤهل.


يتم تعريف كلا المصطلحين أدناه.


كنت قد بيعت الأسهم في غضون سنتين بعد تاريخ الطرح أو سنة واحدة أو أقل من التمرين (تاريخ الشراء). في ھذه الحالة، یبلغ رب العمل عن عنصر المساومة کتعویض في النموذج W-2 الخاص بك، لذلك سیتعین علیك دفع الضرائب علی ھذا المبلغ کدخل عادي. عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ التمرين. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا (قصير الأجل أو طويل الأجل تبعا لمدة الاحتفاظ بالأسهم) وينبغي الإبلاغ عنه في الجدول دال.


كنت قد بيعت السهم بعد سنتين على الأقل من تاريخ الطرح (تاريخ المنح) وبعد سنة على الأقل من التمرين (تاريخ الشراء). إذا كان الأمر كذلك، يعتبر جزء من الربح ("عنصر المساومة") دخل تعويض (يخضع للضريبة بالمعدلات العادية) في النموذج 1040. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا طويل الأجل (والذي يخضع للضريبة بمعدلات أقل من التعويض الدخل) وينبغي الإبلاغ عنها في الجدول دال، المكاسب والخسائر الرأسمالية.


الوضع 1: عدم استبعاد التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أقل من سنة واحدة بعد شرائها.


هذا التصرف غير مؤهل (بيع) لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة) وأقل من سنة بعد تاريخ التمرين.


ولأن هذا التصرف غير مؤهل، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 كتعويض. يتم حساب عنصر الصفقة بهذه الطريقة:


طرح السعر الفعلي المدفوع من سعر السوق في تاريخ التمرين مضاعفة النتيجة حسب عدد الأسهم: (25 - 21.25 دولار) × 100 = 375 دولار.


حتى إذا لم يتضمن صاحب العمل مبلغ الصفقة في اإلطار 1 من االستمارة W-2، يجب عليك أن تبلغ عن هذا المبلغ كإيراد تعويض في السطر 7 من النموذج 1040.


يجب عليك أيضا أن تظهر بيع الأسهم في 2017 جدول D، الجزء الأول للمبيعات قصيرة الأجل لأنه كان هناك أقل من سنة واحدة سقطت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم (30 يونيو 2016) والتاريخ الذي بيعته ( 20 يناير 2017).


ويبلغ سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" 4،990 دولارا، ويبلغ سعر التكلفة 500 2 دولار. أرباحك الرأسمالية قصيرة الأجل هي الفرق 2،490 $ (4،990 - 2،500 $).


كيف توصلنا إلى هذه المبالغ؟


ومجموع حصيلة المبيعات من بيع األسهم هو سعر السوق في تاريخ البيع) 50 دوالرا (عدد األسهم المباعة) 100 (، أو 5000 دوالر أمريكي. ثم طرح أي عمولات تدفع عند البيع (10 دولارات في هذا المثال)، للوصول إلى مبلغ سعر البيع البالغ 4990 دولارا المبلغ عنه في الجدول D. وسيعرض الوسيط هذا المبلغ في النموذج 1099-B الذي ستتلقاه في بداية السنة التالية للسنة التي باعت فيها الأسهم.


أساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد (سعر الخصم) عدد الأسهم (21.25 x 100 = = 2125 دولار أمريكي)، بالإضافة إلى المبلغ المبلغ عنه كإيرادات في السطر 7 من النموذج 1040 (عنصر الصفقة 375 $ الذي تم حسابه أعلاه )، على أساس التكلفة النهائية البالغ 500 2 دولار.


الوضع 2: عدم التصرف في التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من سنة واحدة بعد شرائها، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ الطرح.


هذا التصرف غير مؤهل لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة). كما في المثال السابق، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في أجورك في نموذج W-2 لعام 2017. عنصر الصفقة هو نفسه كما في المثال الأول (375 $). يجب عليك الإبلاغ عن هذا المبلغ كإيرادات تعويضية على السطر 7 من استمارة 1040 لعام 2017.


يجب أن تظهر بيع الأسهم في جدول 2017 D. انها تعتبر طويلة الأجل لأن أكثر من سنة واحدة من تاريخ اكتساب (2 يناير 2016) إلى تاريخ البيع (20 يناير 2017). وهذا أمر جيد، لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل تخضع للضريبة بمعدل يقل عن معدل الضريبة العادية.


في هذا المثال، كما هو الحال في السابق، فإن سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" هو 4،990 دولار أمريكي، ويبلغ سعر التكلفة 2،500 دولار أمريكي. والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 2 دولارا. (990 4 دولار - 500 2 دولار).


الوضع 3: التصفيات المؤهلة مع زيادة سعر السهم بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من عام واحد بعد شرائها، وأكثر من عامين بعد تاريخ الطرح وسعر السوق زيادة فعليا من تاريخ الطرح إلى تاريخ التمرين.


هذا هو أيضا التصرف المؤهل (بيع) لأن أكثر من عامين قد مرت بين تاريخ الطرح وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة قد مر بين تاريخ الشراء وتاريخ البيع. وهذه المرة، ارتفع سعر السهم من تاريخ الطرح إلى تاريخ الشراء.


مرة أخرى، قد لا يبلغ صاحب العمل عن أي شيء في نموذج W-2 2017 كتعويض. ولكن سوف لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن بعض الدخل العادي على الخط 7 من 2017 شكل 1040، ك "التعويض". يمكنك الإبلاغ عما يلي:


ويبلغ إجمالي سعر البيع 5000 دولار ناقص السعر الفعلي المخصوم البالغ 1،275 دولار المدفوع للأسهم (12.75 × 100 دولار) مطروحا منه عمولة المبيعات 10 دولارات = 3.715 دولار أمريكي، أو خصم الشركة لكل سهم عدد الأسهم. (2.25 × 100 سهم = 225 دولارا).


لذلك يجب أن تبلغ 225 $ على السطر 7 في النموذج 1040 باسم "الدخل العادي إسب."


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم الخاصة بك على الجدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. انها طويلة الأجل لأن هناك أكثر من سنة واحدة بين تاريخ المكتسبة (6/30/2013) وتاريخ البيع (1/20/2017).


ويبلغ سعر البيع المبلغ عنه في الجدول دال 4،990 دولارا (إجمالي العائدات البالغة 000 5 دولار - 10 دولارات). أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم (12.75 × 100 = = 2755 دولار)، بالإضافة إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويض على السطر 7 من النموذج 1040 (225 دولارا). ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية هو 500 1 دولار، وتبلغ المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل المبلغ عنها في الجدول دال 3،490 دولارا (4،990 - 1،500 دولار).


الحد الأدنى.


لا یطلب من صاحب العمل حجب ضرائب الضمان الاجتماعي (فيكا) عند ممارسة خیار شراء السھم. أيضا، ليس مطلوبا من صاحب العمل لحجب ضريبة الدخل عند التخلص من الأسهم. ولكن لا يزال لديك مدينون بعض ضريبة الدخل على أي مكاسب ناتجة عن بيع الأسهم.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


خسارة على خيارات الأسهم الموظف.


اشتريت خيارات الأسهم بلدي كما تركت شركة عملت منذ عدة سنوات. وكانت هذه الخيارات مؤخرا جزءا من تقسيم العكسي وخياراتي اشترى مرة أخرى. تم شراءها مرة أخرى في ما يقرب من خسارة 100٪. هل هناك طريقة للحق في ذلك؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


منذ أنها "اشترى مرة أخرى" كنت أدخل البيع باستخدام "الأسهم، صناديق الاستثمار المشتركة، السندات، أخرى" مقابلة. يمكنك إدخال العائدات الخاصة بك من بيع وتاريخ البيع والأساس الخاص بك وتاريخ اكتسابك والتعرف على خسارة رأس المال على المدى الطويل.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


توربوتاكس ضريبة الدخل البرمجيات وخيارات الأسهم.


برنامج توربوتاكس يقوم بعمل عظيم مما يجعل الضرائب تقديم سهلة.


سوف توربوتاكس ديلوكس التعامل مع النموذج 1040 وكذلك الجدول الزمني A الخصومات بما في ذلك دخل الاستثمار.


الغريب توربوتاكس ديلوكس لا يتعامل مع خيارات الأسهم التي هي شائعة إلى حد ما في الوقت الحاضر.


أولئك الذين يحتاجون إلى المطالبة الدخل الخاضع للضريبة من نك أو خيارات الأسهم إسو سوف تحتاج إلى استخدام توربوتاكس رئيس الوزراء التي يمكن التعامل مع شكل 1040، والجدول ألف والدخل خيار الأسهم.


كمكافأة توربوتاكس رئيس الوزراء أيضا لا وظيفة كبيرة مع الدخل الجدول جيم من الأعمال التجارية الصغيرة.


انتهى الأمر فعلا يعود توربوتاكس ديلوكس عندما وجدت أنه لن يغطي بلدي الخيار خيار الأسهم. محظوظ بالنسبة لي تلقيت مجانا تحميل الدولة توربوتاكس المدرجة في بلدي حزمة توربوتاكس بريمير كل شيء عملت بها.


بالنسبة لأولئك مع الدخل خيار الأسهم المفتاح هو لشراء النسخة الصحيحة من برنامج توربوتاكس لتناسب الوضع الخاص بك، وفي هذه الحالة، توربوتاكس رئيس الوزراء هو واحد التي تحتاج إليها.


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف.


ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟


هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية.


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة.


انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب.


الشركات المبتدئة تفعل ذلك إلى التمسك أكبر قدر ممكن من النقد.


© حقوق الطبع والنشر محفوظة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment