Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم لا قيمة لها


المطالبة بخسارة للأوراق المالية التي لا قيمة لها.
تم التحديث في 10 شباط (فبراير) 2009.
جميع مخترقي الأسهم يخطئون، وعاجلا أو آجلا أنها تجعل واحدة كبيرة حقا، والاستثمار في الأسهم التي تصبح لا قيمة لها تماما.
كقاعدة عامة، لا يمكنك المطالبة بخسارة على الاستثمار في الأسهم حتى تقوم ببيع الأسهم. ماذا يحدث إذا أصبح السهم لا قيمة لها تماما، بحيث بيع لم يعد ممكنا؟ الجواب هو أنه يسمح لك للمطالبة الخسارة في السنة أصبح السهم لا قيمة لها، ولكن فقط تحت قاعدة صارمة التي تشكل مشاكل لكثير من دافعي الضرائب.
القاعدة الموصوفة هنا هي للأوراق المالية التي لا قيمة لها، وهو مصطلح يشمل السندات وكذلك أسهم الأسهم.
أسوأ من لا قيمة لها.
هناك نوعان من المشاكل الكبيرة مع حكم للأوراق المالية لا قيمة لها. واحد هو أنه يمكن أن تكون عالقة في حالة حيث الاستثمار ليس له قيمة بالنسبة لك، لكنه لا يتأهل كضمان لا قيمة لها بموجب قانون الضرائب. أنت لا تريد ذلك ولا يمكنك بيعه. كنت تركت الغناء الكلاسيكية دان هيكس، كيف يمكن أن أفتقدك عندما لن تذهب بعيدا.
ما هو أكثر من ذلك، طريقة عمل هذه القاعدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد متى يسمح بالخصم. إذا كنت تدعي أنه في وقت قريب جدا، يمكن إرس عدم السماح للخصم. ولكن الشيء نفسه صحيح إذا كنت تنتظر وقتا طويلا. انها مثل لغز أبو الهول: الإجابة بشكل غير صحيح وتواجه عواقب وخيمة.
هذا هو السبب الأسهم لا قيمة لها تقريبا يمكن أن يكون أسوأ من لا قيمة لها. كنت تعرف أموالك هو أسفل هجرة، ولكن قد يكون لديك الانتظار الطويل قبل أن تتمكن من المطالبة خصم. وعلاوة على ذلك، لديك متاعب في محاولة لمعرفة بالضبط متى يسمح بالخصم، وخطر أن مصلحة الضرائب سوف تختلف مع حكمك.
كما هو الحال مع العديد من المشاكل في الحياة، وأفضل طريقة للخروج من هذا الوضع هو تجنب الدخول في ذلك. عندما ترى واحدة من الاستثمارات الخاصة بك تأخذ ضربة كبيرة، والميل هو التفكير يمكنك استرداد الخسارة الخاصة بك عن طريق عقد على. في كثير من الأحيان، وأفضل الانتعاش المتاحة هو خصم الضرائب التي يمكن أن تنشأ عن طريق بيع الأسهم.
الحسابات الخاصة.
لا يمكنك المطالبة بخسارة للأسهم لا قيمة لها التي عقدت في الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. الشيء نفسه ينطبق على الأسهم التي عقدت في حسابك 401k. في هذه الحسابات لا تضطر لدفع الضرائب عندما يكون لديك مكسب، لذلك كنت لا تحصل على المطالبة بالخصم عندما يكون لديك خسارة.
في حالة حدوث الخسارة في حساب حضانة لطفل قاصر) يطلق عليه أحيانا حساب أوتما أو أوغما (، يجوز السماح بخصم، ولكن يجب أن يتم اإلبالغ عنه في اإلقرار الضريبي للقاصر. في كثير من الأحيان القاصر لديه دخل قليل أو معدوم، وبالتالي فإن خصم لا تفعل أي خير. ومع ذلك، فإنه من غير الممكن ببساطة أن يدعي أحد الوالدين أو شخص بالغ آخر هذه الخسارة: إنه ينتمي إلى الطفل.
حقا، لا قيمة لها حقا.
لا يمكنك المطالبة بخسارة الأسهم حتى لا قيمة لها. لا قيمة لها تماما. وهذا هو قلب المشكلة.
الأسهم التي في مشكلة خطيرة بما فيه الكفاية سوف تفشل في تلبية متطلبات التداول في البورصة. سيتم إلغاء شطبه، مما يعني أنه لم يعد بإمكانك بيع هذه الأسهم في معاملة عادية. على الرغم من ذلك، على الأرجح أن المضاربين سيكونون على استعداد لشراء أسهم بأسعار رخيصة من الأوساخ، على أمل أن ينتهي بهم الأمر إلى قيمة قليلة على الأقل. قد تكون عروض أسعار هذه الأسهم متاحة من خلال نظام تسعير يعرف باسم الأوراق الورقية. ونتيجة لذلك، أسهمك لا قيمة لها تماما. انهم مجرد لا قيمة لها تقريبا.
إذا كنت في هذا الوضع، قد تكون قادرة على تحديد الخسارة الخاصة بك عن طريق بيع الأسهم بمبلغ اسمية. حتى إذا لم يكن هناك مشترون، قد يكون الوسيط مستعدا لشراء الأسهم مقابل الدولار. في كثير من الأحيان، على الرغم من أن تكلفة بيع أسهم أكبر من المبلغ الذي يمكن أن تحصل في بيع، وفي بعض الحالات ليس هناك أي وسيلة عملية على الإطلاق لإجراء عملية بيع. كنت تركت في نوع من العذاب الضرائب حيث لا يمكنك المطالبة الخسارة حتى يصبح من الواضح أخيرا أن قيمة الأسهم قد سقطت على طول الطريق إلى الصفر.

خيارات الأسهم غير الصالحة
التخطيط الضريبي والامتثال للمستثمرين.
أدلة مجانية على الانترنت.
الضرائب العامة قواعد الضرائب الخاصة بك ضريبة للهدايا البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) التقاعد الضريبي التقاعدي روث التقاعد حسابات الضمان الاجتماعي الضرائب على الاستثمارات أرباح رأس المال صناديق الاستثمار التجار تعويض حقوق الملكية التعويض في الأسهم والخيارات أطفال / كلية الضرائب من القصر حسابات أوغما / أوتما كوفيرديل الحسابات .
المطالبة بخسارة للأوراق المالية التي لا قيمة لها.
تم التحديث في 10 شباط (فبراير) 2009.
المطالبة بخسارة من الأوراق المالية التي لا قيمة لها.
تزداد الأمور سوءا.
لا يكفي أن تظهر أن الأسهم الخاصة بك كان لا قيمة لها تماما في السنة التي ادعت خصم الخاص بك. عليك أيضا أن تظهر أنه لم يكن لا قيمة لها تماما في العام السابق. لا يسمح لك باختيار السنة التي تدعي فيها الخسارة. لديك للمطالبة بها في تلك السنة، واحدة فريدة من نوعها التي تغيرت الأسهم من كونها تقريبا، ولكن ليس لا قيمة لها تماما إلى تماما دون أدنى شك بلا قيمة.
كقاعدة عامة، كنت في حاجة الى "حدث قابل للتحديد" الذي يحدد قيمة من الأسهم. يمكن أن يكون الإفلاس مؤهلا - يبدو أن أسهم ورلدكوم القديمة أصبحت لا قيمة لها عندما خرجت الشركة (الآن مسي) من الإفلاس في أبريل 2004، لأن حكم المحكمة أطفئ جميع حقوق المساهمين السابقين - ولكن الأسهم يمكن أن تحتفظ ببعض القيمة حتى أثناء وبعد إفلاس. قد تحتاج إلى حدث آخر يحدد قيمة صفر لأسهمك، مثل تصفية المؤسسة أو الأحداث التي تشير إلى خروجها من النشاط التجاري دون وجود أصول متبقية لتوزيعها.
التعامل مع عدم اليقين.
قد تجد نفسك في موقف حيث ببساطة ليس من الواضح ما إذا كانت أسهمك لا تزال لديها أي قيمة. كنت لا تعرف ما إذا كان يدعي فقدان الخاص بك هذا العام أو الانتظار لعلامة من السماء. هناك نوعان من النصائح القياسية للناس في هذه الحالة، على الرغم من أن لا أحد يعطي حلا كبيرا.
واحد هو محاولة لبيع الأسهم، وربما إلى وسيط التعاوني، كما هو موضح سابقا. قد لا تجد وسيلة للقيام بذلك، أو أن تكلفة القيام بذلك قد تكون أكثر مما تريد دفعه. وأنت لست بالضرورة المنزل مجانا حتى لو كنت تنجح. من الناحية الفنية، إذا أصبحت الأسهم لا قيمة لها في العام السابق (قبل بيعها)، كنت مطالبين للمطالبة الخسارة في تلك السنة السابقة، والخسارة التي ادعى على بيع الأسهم يمكن أن يكون غير مسموح به.
ويستند النص القياسي الآخر إلى رأي متكرر كثيرا من قاضي متعاطف. وأشار القاضي إلى معضلة دافعي الضرائب قائلا إن الممارسة الآمنة الوحيدة هي "المطالبة بخسارة في السنة الأولى عندما يحتمل أن يسمح بها وتجديد المطالبة في السنوات اللاحقة إذا كانت هناك أي فرصة معقولة لكونها قابلة للتطبيق بالنسبة لأولئك سنوات." (يونغ كيس، 2d سير. 1941). يبدو أنك "تجديد المطالبة في السنوات اللاحقة" إلا إذا رفضت مصلحة الضرائب الإدعاء السابق، حيث لا يمكنك مضاعفة المطالبة الخسارة. وعلى أي حال، فإن قانون التقادم الخاص لهذا النوع من الخسارة (انظر أدناه) يأخذ بعض الضغط، ولذلك ربما ليس من الجيد أن يدعي الخسارة في عام قد يبدو ممكنا، ولكن مشكوك فيه للغاية ، أن الأسهم أصبحت لا قيمة لها.
في الوقت الحاضر يمكننا البحث في الإنترنت للحصول على معلومات عن الشركات. إذا لم تعد الأسهم مدرجة في البورصة، تحقق من وجود ورقة وردي قائمة أو غيرها من المؤشرات أن الأسهم لا تزال لديها قيمة. من الناحية المثالية، تريد توثيق ثلاثة أشياء:
لم يكن للسهم قيمة في نهاية السنة التي طالبت بالخصم منها. حدث حدث يمكن تحديده، وتحديد القيمة. ولم يكن لدى السهم قيمة في نهاية السنة السابقة.
التخلي عن.
في نهاية المطاف، في عام 2008، اعتمدت الخزانة الأنظمة التي تقول أنك يمكن أن تثبت قيمة الأوراق المالية عن طريق التخلي عنها. ولا توضح اللوائح الخطوات التي من شأنها أن تشكل هجر، ولكن يبدو من الواضح بشكل معقول أن الإهداء أو التبرع بالأوراق المالية ليس هو نفسه التخلي: يجب أن تتخلى عن جميع الحقوق في الأسهم، بما في ذلك الحق في تحديد من سيستفيد من المنفعة إذا استعادوا قيمة ما بطريقة ما.
لاحظ أيضا أن اللوائح تقول التخلي عن نفسه لا يخلق الخسارة؛ بدلا من ذلك، فإنه مجرد يثبت القيمة. وهذا يعني أنك لا تزال تلعب ضمن القواعد للأوراق المالية التي لا قيمة لها. تاريخ خسارتك هو اليوم الأخير من السنة الخاضعة للضريبة التي يحدث فيها التخلي، وليس تاريخ التخلي. أيضا، لا يمكنك المطالبة بخسارة عادية عند التخلي عن الضمان إذا كان لديك خسارة رأس المال بموجب القواعد المعتادة للأوراق المالية التي لا قيمة لها.
المطالبة بالخسارة.
عندما تكون مستعدا للمطالبة بالخسارة، عليك أن تظهر على الجدول D كخسارة رأس المال * لا يمكنك المطالبة بخسارة السرقة، على سبيل المثال، على نظرية أن الأسهم أصبحت لا قيمة لها لأن المديرين التنفيذيين كانوا حفنة من المحتالين - حتى لو كان هذا صحيحا.
يتم تحديد مبلغ الخسارة على أساس األساس الخاص بك. كنت قد رأيت السهم يذهب سماء عالية قبل أن تغرق في غياهب النسيان، والتي يمكن أن تترك لك الشعور وكأنك فقدت أكثر بكثير من المبلغ الذي دفعته للأسهم. لا يمكنك تضمين هذا الربح غير المحقق في مبلغ الخصم الخاص بك.
يجب عليك الإبلاغ عن الخسارة كما لو كنت باعت الأسهم مقابل الدولار في اليوم الأخير من السنة الخاضعة للضريبة. هذا صحيح حتى لو كان الحدث الذي يثبت انعدام القيمة يحدث في وقت سابق من العام.
* هناك استثناءات محدودة يمكن بموجبها التعامل مع خسائر بعض أسهم الشركات الصغيرة كخسائر عادية بدلا من المكاسب الرأسمالية.
تسقط بالتقادم.
في قرصة، يمكنك تعديل عودة السنة السابقة للمطالبة الخسارة. وإدراكا لصعوبة تحديد أي سنة للمطالبة بالخصم، قدم الكونغرس فترة محددة مدتها سبع سنوات للإبلاغ عن خسارة من الأوراق المالية التي لا قيمة لها - أي أكثر من ضعف فترة الثلاث سنوات المعتادة. إذا كنت تدرك الآن أن بعض أسهمك أصبحت لا قيمة لها قبل أربع أو خمس سنوات (أو ستة أو سبعة)، لا يزال لديك الوقت لتعديل عودتك للمطالبة الخسارة. وتنفذ الساعة بعد سبع سنوات من الموعد المحدد للعودة للسنة أصبح السهم لا قيمة لها.

الموظفين بدء التشغيل: هنا هو الطريقة الصحيحة لتقييم خيارات الأسهم الخاصة بك.
هناك الكثير من أنجست تختمر بين أنواع بدء التشغيل على قصة كاتي بينر ممتازة على التكنولوجيا الجيدة في صحيفة نيويورك تايمز اليوم.
كان جيد حوالي 15 سنة. في أحدث تجسيد، جيد المتخصصة في مجال البرمجيات لإدارة الأجهزة النقالة. كان لديها مجموعة متنوعة من أصحاب على مر السنين، ولكن في السنوات القليلة الماضية أثارت الكثير من رأس المال الاستثماري وقدمت لتقديم العامة في عام 2014.
ثم حصل قطاع الأعمال على سلعة، وانخفض الاكتتاب العام، واشترى بلاكبيري له بمبلغ 425 مليون دولار في سبتمبر 2015. وكان هذا السعر أقل بكثير من التقييم الخاص الأخير جود من 1.1 مليار $.
وهناك الكثير من الموظفين لديهم خيارات الأسهم. وكانت هذه الخيارات أقل بكثير بعد البيع مما كانوا يعتقدون أنها ستكون. وهناك الكثير من المستثمرين فك جيد، الذي عقد الأسهم المفضلة، لم موافق في بيع. بعض الموظفين لم يقال.
والأسوأ من ذلك، أن بعض هؤلاء الموظفين مارسوا خياراتهم في وقت مبكر ودفعوا الضرائب عليهم بأعلى قيمة. اشترى آخرون أسهم إضافية في السوق الخاص في كبار السن، وأعلى قيمة. مثل مات ليفين في بلومبرج يكتب، كان جيد تقريبا مثل شركة عامة من حيث السيولة النقدية، وإن لم يكن شفافا من حيث السعر والتقييم.
ثروة الورق.
بغض النظر، ما حدث في جيد هو تذكير جيد للموظفين العاملين في أي شركة خاصة الممولة من المشروع على كيفية التعامل مع تلك الخيارات الأسهم التي تحصل عليها.
بالنسبة لمعظم الموظفين، من أجل التخطيط المالي الخاص والمفاوضات الرواتب، وينبغي أن تعامل هذه الخيارات كما لو كانت قيمتها $ 0. لأنه حتى تبيعها، هذا ما يستحقونه.
ولكن، ولكن - مؤسسي لا أعتقد أن بهذه الطريقة! أنها مجرد تخلى عن قطعة ضخمة من الجولة الأخيرة لتوظيف لك، مهندس هوتشوت أو نائب الرئيس العلامة التجارية الجديدة للمبيعات. كيف يمكنك القول أنها تخلى عن شيء؟ بالإضافة إلى ذلك، بلاك سكولز وكل ذلك.
حسنا، من الناحية الفنية، من خلال بعض التدابير، هذه الخيارات تستحق أكثر من $ 0.
ولكن لديك لخصم للمخاطر. وخيارات الأسهم الناشئة هي الأصول الخطرة بشكل لا يصدق.
تفشل معظم الشركات الناشئة. وهناك الكثير من الأوقات، والفشل هو من السيطرة أي فرد. ربما لن تجد سوق المنتج مناسبا. ربما مؤسسيك أو مجلسك غير كفء، أو سوف تتخذ قرار واحد مصيري من شأنها أن تقوض الشركة بأكملها. ربما الرئيس التنفيذي الخاص بك سوف تحصل على اتهام. ربما الأسواق المالية سوف تنهار فقط عندما كنت على استعداد لترتفع وتذهب العالمية. ربما الفيسبوك هو الذهاب الى القيام فكرتك بشكل أفضل وأسرع. أو ربما بدء التشغيل في الشارع سوف.
قواعد اللعبة.
أصحاب رأس المال المغامر والمستثمرون في مرحلة متأخرة من المهنيين المالية. فهم يفهمون كيفية حماية أنفسهم من المخاطر. وعندما يكونون يواجهون المال لشركتك حتى تتمكن من النمو أو البقاء في الأعمال التجارية، وأنها سوف تسير العديد من التنازلات بقدر ما تستطيع لحماية الجانب السلبي.
إذا كنت موظفا في شركة ناشئة، فمن المحتمل ألا تكون موظفا في المجال المالي، وربما لا يكون لديك نفس مستوى الوصول إلى السجلات المالية أو جداول رأس المال لشركتك لمعرفة المدى الكامل لتلك المخاطر، ولا القدرة على التفاوض على نفس أنواع الحماية.
حتى لو كنت قادرا على الخروج قبل حدث السيولة، قد لا تكون قادرة على بيع أسهمك لما كنت تعتقد أنها تستحق. في اوبر، على سبيل المثال، الشركة على ما يبدو يجبر الموظفين على بيع الأسهم مرة أخرى إلى اوبر بسعر محدد مسبقا.
والهدف من كل هذا؟
لا تعمل عند بدء التشغيل لأنك ترغب في الحصول على الأغنياء، كما فك اسمه (ونحن نعتقد؟) المدون ستارتوب L جاكسون ذلك ببلاغة وضعه في وقت سابق اليوم. إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء، والتفاوض على الحد الأقصى للراتب في أكبر وأسرع نموا شركة التكنولوجيا العامة يمكنك أن تجد، مثل جوجل أو الفيسبوك أو أبل. بيع الأسهم الخاصة بك لأنها سترة، وتنويع محفظتك، والتمتع التقاعد الخاص بك.
ولكن إذا كانت فكرة العمل لشركات بيروقراطية كبيرة تجعلك ترتعش، إذا كنت متمرد أو حالم مع رؤية للقيام بالأمور بشكل أفضل، إذا كنت تريد أن تفعل الكثير من الوظائف والحصول على الكثير من الخبرة بسرعة حقا، إذا كنت تريد أن تعمل بجد لا يصدق حتى تتمكن من النظر إلى الوراء يوما ما مع الفخر ويقول "لقد بنيت ذلك"، ثم ربما حق بدء التشغيل بالنسبة لك.

خيارات تنتهي لا قيمة لها.
سوء تفسير البيانات.
أحد المروج الذي يحب فكرة كتابة المكالمات المشمولة ينص على ما يلي:
& # 34؛ أكثر من 75٪ من جميع الخيارات التي تنتهي حتى انتهاء صلاحية لا قيمة له. ولهذا السبب يجب عليك أن تفعل ما يفعله الايجابيون وبيع الخيارات لأشخاص آخرين. بعد كل شيء، إذا كان معظمهم سوف تنتهي لا قيمة له، لماذا لا جمع بعض المال بالنسبة لهم اليوم في حين أنها لا تزال لديها قيمة؟ & # 34؛
ويذكر مستشار آخر أن & # 34؛ بيع خيارات المكالمة المغطاة والمخصصات النقدية هي استراتيجية أكثر ذكاء من خيارات الشراء لأن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة.
والحقيقة هي أن أيا من هذه المعتقدات ليست قريبة من الدقة. أول شخص نقلت هو مجرد خطأ خاطئ في معتقداته لأنه يتجاهل المخاطر المرتبطة ببيع الخيارات. بالنسبة لي، تشير تصريحاته إلى أن بيع خيارات عارية - كبديل لبيع الخيارات المشمولة - هو استراتيجية حكيمة. ومع ذلك، فإنه محفوف بالمخاطر.
بيان الشخص الثاني هو أيضا معيب، لكنه يحتوي على كتلة من الحقيقة. المزيد من التجار يعتقدون أنه هو & # 34؛ أكثر ذكاء & # 34؛ لبيع، بدلا من شراء، الخيارات. ومع ذلك، يجب إيلاء الاهتمام للحد من المخاطر.
أنا أتفق مع النتيجة النهائية أن كتابة المكالمات المشمولة هي استراتيجية سليمة لمعظم المستثمرين. ملاحظة: انها ليست ذات قيمة بالنسبة للتجار على المدى القصير.
الارقام.
وفقا لإحصائيات أوك التاريخية لعام 2015 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:
هذه البيانات من أوك دقيقة. فلماذا يعتقد الكثير من الناس أن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟ في الأساس، هو خطأ في التفكير المنطقي.
لنلق نظرة على مثال بسيط: ملاحظة: يتم قياس الفائدة المفتوحة مرة واحدة فقط كل يوم. افترض أن هناك خيارا محددا لديه اهتمام مفتوح (أوي) من 100، وأن 70 من هذه الخيارات مغلقة قبل انتهاء الصلاحية.
أن يترك أوي من 30. إذا تم ممارسة 7 و 23 تنتهي لا قيمة لها، ثم 77٪ من الفائدة المفتوحة (اعتبارا من صباح يوم انتهاء الصلاحية) تنتهي لا قيمة لها. أولئك الذين لا يفهمون هذه الدقة تدعي أن الكثير من الفائدة المفتوحة تنتهي بلا قيمة.
والحقيقة هي أن نسبة عالية من الفائدة المفتوحة التي تبقى حتى انتهاء الصلاحية تنتهي لا قيمة لها. وهذا رقم مختلف جدا عن مجموع الفائدة المفتوحة.
كتابة المكالمة المغطاة والخيارات المنتهية.
معظم المبتدئين الخيار يحبون الكتابة المكالمات المغطاة عندما تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. والحقيقة هي أن هذا غالبا ما يكون نتيجة مرضية للغاية. التجار لا يزالون يمتلكون الأسهم، علاوة الخيار هي في البنك، وقد حان الوقت لكتابة خيار جديد وجمع قسط آخر.
ومع ذلك، فإن هذه العقلية هي قليلا قصر النظر. بالتأكيد، عند شراء الأسهم في 49 $، وكتابة المكالمات مع 50 $ سعر الإضراب، وخيارات تنتهي مع سعر السهم في 49 $، (أو أعلى قليلا) - عملت الاستراتيجية حول وكذلك يمكن أن يتوقع والتاجر هو يرتدي نفسه على ظهره.
ومع ذلك، هناك حالتين فيها التاجر الذي حقق هذا سعيد (خيارات تنتهي لا قيمة لها) نتيجة ربما ارتكب خطأ فادحا في انتظار خيارات تنتهي - خطأ يكلف نفسه / نفسها بعض النقد.
دعونا ننظر إلى هذه الحالات نادرا المناقشة.
وانخفض سعر السهم. قد تشعر جيدة لكتابة خيار ل 200 $ ونرى أنه تنتهي لا قيمة له. ومع ذلك، إذا حدث ذلك لأن سعر المخزون الأساسي الخاص بك ينخفض ​​من سعر الشراء من 49 $ إلى (على سبيل المثال) 41 $، التي لا يمكن أن يشعر جيدة جدا. بالتأكيد، بدلا من فقدان $ 800 على الأسهم، وفقدان الخاص بك هو فقط 600 $ لأنك باعت الخيار. ولكن هذا ببساطة ليست جيدة بما فيه الكفاية.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وكان التقلب الضمني مرتفعا في الآونة الأخيرة، لكنه انخفض بحلول الوقت الذي ينتهي فيه انتهاء الصلاحية. يحب الكتاب الخيار عندما التقلبات الضمنية هو أعلى بكثير من مستوياتها التاريخية لأنها يمكن أن تجمع أعلى قسط من العادي عند كتابة خيارات المكالمة المغطاة. في الواقع، يمكن أن تكون علاوة الخيار جذابة جدا لبيع بعض التجار تجاهل المخاطر والتجارة في عدد غير مناسب من عقود الخيارات (انظر مناقشة حجم الموقف).
وبيع خيار الشهر المقبل في قسط جذابة جدا من 3.25 $. فإن صافي الائتمان النقدي للتجارة هو 225 دولارا. هذا النقد هو الائتمان الذي كنت ترغب في الحفاظ على عندما تنتهي صلاحية الخيار الجديد لا قيمة له. لاحظ أن هذا أعلى بكثير من الدخل العادي من 150 $ إلى 170 $ شهريا. بالتأكيد قد تضطر إلى دفع & # 34؛ رهيبة & # 34؛ السعر لتغطية الخيار المباعة في وقت سابق، ولكن الرقم الوحيد الذي يعول هو صافي النقدية التي تم جمعها عند نقل الموقف إلى الشهر التالي - لأن هذا هو الربح المحتمل الجديد الخاص بك للشهر المقبل.
خيارات الكتابة ورؤيتها تنتهي لا قيمة لها في كثير من الأحيان نتيجة جيدة. فقط أن ندرك أنه ليس دائما مثل هذا شيء جيد.

No comments:

Post a Comment