Sunday 25 March 2018

ستينيتز فوريكس فاكتوري


جزء 1: تجارة المحمول ث / سينغولار إيباق HW6515 سلسلة بدا و إيبكس ميتاترادر ​​4 موبايل.


جزء 1: تجارة المحمول ث / سينغولار إيباق HW6515 سلسلة بدا و إيبكس ميتاترادر ​​4 موبايل.


والغرض من هذه الورقة هو تبادل بعض المعلومات التي جمعتها أثناء محاولة اختيار مساعد رقمي شخصي / الهاتف الخليوي (بدا) للتداول اللاسلكي مع إنتيربانكفكس باستخدام منصة ميتاتريدر 4 المحمول وشبكة لاسلكية سينغولار. وتعرف هذه الهواتف الرقمية والهواتف الذكية أيضا باسم هواتف الكمبيوتر الجيب أو الهواتف الذكية. بعض الناس يستخدمون مصطلح مدا، وهذا يعني مساعد رقمي تليفون & # 8211؛ الذي هو نفس الشيء المساعد الشخصي الرقمي.


ويكيبيديا يصف الهاتف الذكي على النحو التالي: الهاتف المحمول كامل المواصفات مع الكمبيوتر الشخصي مثل وظيفة. عندما ترى المصطلح & # 8220؛ ويندوز موبيل (سي) & # 8221؛ وهذا يعني ويندوز موبايل الهاتف الذكي الطبعة. لقد وجدت هناك الكثير من المنطقة الرمادية فيما يتعلق بما يشكل الهاتف الخليوي المساعد الشخصي الرقمي والهاتف الذكي.


وفقا لهذا الموضوع:


& # 8220؛ لا تخلط بين المساعد الشخصي الرقمي والهواتف الذكية. لدي كتيك 9000. انها الهاتف بوكتيك. كل من الأجهزة بوكيتك و سيمبيان لديها أنظمة التشغيل الحقيقية، في حين أن الهواتف الذكية هي مجرد تعزيز الهواتف النقالة مع أكثر تقدما "أنظمة التشغيل" من تلك العادية. ويندوز موبايل ل بوكيتبك ليست هي نفسها ويندوز موبايل للهواتف الذكية. بسبب هذا الاختلاف، فمن الممكن جدا أن ميتاتريدر موبايل لن تعمل على الهاتف الذكي. & # 8221؛ & # 8211؛ بوجدان ميتاكوتس / فورم / 1606 / & # 8230؛ الآن بالطبع هناك إصدار ميتاتريدر الهاتف الذكي المتاحة، ولكن وسيط الخاص بك يحتاج إلى دعم ذلك.


أما بالنسبة للسجل، فإن إنتيربانكفكس لا يوفر سوى إصدار كومباكت إديتيون (سي) من موبيل ترادر، ويعرف أيضا باسم ميتاترادر ​​4 موبيل لمنصة MT4، ولا يوفر الإصدار الذكي (سي)، ويعرف أيضا باسم # 8220؛ ميتاترادر ​​4 موبيل سي & # 8221 ؛. أيضا، حاليا لا تدعم منصة MT3 المحمول القديمة من قبل إنتيربانكفكس. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا. هذه الورقة لا تغطي ميزات الإصدار الذكي والقضايا.


تحديثات: وفقا لممثل إنتيربانكفكس، عندما يكون هناك تحديث منصة متنقلة المتاحة يتم تجميع التحديثات مع كل التحديثات منصة MT4 للوسيط (على الأقل هذا هو ما قيل لي). ويبدو أكثر معقولية أن أي تحديث سوف تتاح بمجرد إصدارها، ولكن يجب أن نفترض الممثل يعرف ما كان يتحدث عنه.


انظر ميتاكوتس / التنزيلات / للتحميل معلومات التحجيم. تأكد من التنزيل من الوسيط الخاص بك، وليس موقع ميتاكوتس، حيث سيكون الوسيط قد حل الخادم معالجة القضايا بالنسبة لك عند تحميل منها.


وبشكل مؤكد، سوف أقول بلا قصد و أونابولوجيكالي أن أحب التداول مع إنتيربانكفكس وهذا هو محور المعلومات. ومع ذلك، فإن معظم هذه المعلومات قابلة للاستخدام مع أي وسيط يوفر منصة ميتاترادر ​​اللاسلكية / التداول عبر الهاتف المتحرك، ومع ذلك، إيبكس هو وسيط التفضيل، وهذه المعلومات موجهة نحو جعل عمل إيبكس على جهاز محمول.


الاتصال اللاسلكي و ميتاترادر ​​4 منصة متنقلة.


من أجل استخدام منصة ميتاترادر ​​4 موبايل سوف تحتاج إلى المساعد الشخصي الرقمي مع الاتصال اللاسلكي. إذا كنت متعصب نظام التشغيل بالم، لا تتردد في كتابة الورق الخاص بك على قابليتها للاستخدام، وهذه المعلومات هي ل إيبكس وإصدار ويندوز التي تقدمها. يبدو أن مصطلح ميكروسوفت & # 8220؛ ويندوز كومباكت إديتيون (سي) & # 8221؛ غالبا ما يستخدم بالتبادل مع المصطلح & # 8220؛ ويندوز موبيل & # 8221؛ نظام التشغيل، لذلك دون & # 8217؛ ر أن يؤجل بها.


تحدثت مع إنتيربانكفكس بشأن الخدمة اللاسلكية سينغولار وما الأجهزة التي سوف يوصي لتجار الجوال. وأوصوا إما سينغولار 8125 أو سينغولار إيباق hw6500 بدا الهواتف.


من بين هذين الخيارين، والتركيز من هذه الورقة هو سلسلة إيباق 6500، تشغيل معالج إنتل 312 ميغاهرتز. قدمت هيوليت باكارد (هب) أول إيباق بدا الهاتف الخليوي في عام 2004، ويعرف أيضا باسم سلسلة 6300. الآن نحن ما يصل إلى نموذج HW6900.


سريعة وقذرة، أسفل / أسفل أسفل ميتاتريدر 4 منصة متنقلة كما من هذا الكتابة:


2. لا يمكن تشغيل أي إي & # 8217؛ s أو مؤشرات مخصصة - الفترة. ميتاكوتس ليس لديها نية لجعل مؤشرات مخصصة أو إي & # 8217؛ s المتاحة لمنصة MT4 المحمول. هذا هو اقتباسهم: & # 8220؛ حول دعم MQL4 (أي الخبراء المستشارين والمؤشرات المخصصة الدعم): في الوقت الراهن نحن لا نخطط للقيام بذلك. على الأقل ليس في منصة ميتاتريدر 4.


3. كبيرة لإغلاق التجارة في حالات الطوارئ أو مواضع التجارة الجديدة.


4. التجارة وضعت على منصة متنقلة سوف تظهر على سطح المكتب الخاص بك منصة. ومع ذلك فإن منصة متنقلة لا تفعيل وقف زائدة على سطح المكتب، على الرغم من أنها نشطة على منصة متنقلة: ميتاكوتس / المنتدى / 2315 /


5. يعمل فقط المؤشرات التي يتم توفيرها مع البرنامج، للرسم البياني.


6. متطلبات نظام التشغيل: مس ويندوز موبايل 2003 م، أو أفضل.


7. مطلوب: حجم الشاشة 176 & # 1093؛ 220 أو أعلى؛


8. التوزيع (التحميل) هو 400 كيلوبايت، وتفريغها إلى 1 ميغابايت. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن هناك حاجة إلى بعض الذاكرة الإضافية لضخ البيانات التاريخية. 5 ميغابايت من الذاكرة الحرة يجب أن تكون متاحة.


9. بعد تحميل ميتاترادر ​​4 موبايل، يمكنك الحصول على:


- مجموعة كاملة من أوامر التجارة.


- تاريخ الصفقات.


- الأخبار في وضع في الوقت الحقيقي.


10. كيفية تنزيل البيانات: مجرد محاولة للتمرير مرة أخرى إلى التاريخ. عند الوصول إلى الجانب الأيسر التمرير أكثر وسيتم تحميل البيانات.


11. لا يمكنك إيقاف إي يعمل على سطح المكتب من منصة متنقلة.


14 - دعم 30 مؤشرا فنيا، منها التمساح، وبولينجر باند، وإيشيموكو كينكو هيو؛


15. التنبيهات الصوتية - ليست هناك حاجة بعد الآن لمشاهدة المساعد الشخصي الرقمي في كثير من الأحيان، والتنبيهات إبلاغ عن التغيرات في السوق. ملاحظة: لن تنشئ منصة الجوال تنبيه تجاري & # 8211؛ فقط تنبيه الصوت.


16. توقف زائدة هي التكنولوجيا التي تسمح لك لسحب مستوى وقف الخسارة الحالي (سي) من النظام تلقائيا بعد التحركات من السعر في اتجاه زيادة الربح من النظام.


17. فغا وضع الدعم الذي يسمح لرؤية المزيد من المعلومات حول عرض بدا لها 640x480 القرار. ؟؟ لم أكن أعرف هذا.


18 - ويسمح الدعم المتعدد اللغات بالتبديل بين لغات السطح البيني للمحطة المتنقلة والعمل مع جميع خصائص المحطة في المستعملين لغتهم الأصلية.


19. & # 8220؛ الوصول إلى أخبار تدفق يسمح لك لاتخاذ قرارات معقولة بالنظر إلى الأحداث الأخيرة في الأسواق المالية العالمية. & # 8220؛ هناك شكاوى مختلفة في مختلف المنتديات حول تداول الأخبار. يبدو أن الأخبار تصل ببطء شديد في بعض الأحيان.


20. هناك بعض المؤشرات التي إذا كنت تستخدم باستمرار جي بي آر إس لمنصة متنقلة، سوف تستنزف بطارياتك بسرعة. قد ترغب في الاستثمار في بطارية إضافية. في مؤشر ترابط واحد كان من المستحسن استخدام أداة مراقبة غرس: ميتاكوتس / المنتدى / 1606 / & # 8220؛ جي بي آر إس يمنحك حرية الحركة الكاملة. واي فاي هو حرية محدودة. يعمل فقط في نقطة ساخنة. & # 8221؛ و & # 8220؛ وعودة إلى مشكلة السرعة، يجب أن تكون غرس جيدة ل ميتاترادر ​​موبايل. أنها لا تستخدم الكثير (نوع من 4 مب / 8 ساعات). & # 8221؛ كان بوجدان ثروة من المعلومات. شكرا! أنت دا مان! يجب على الجميع مراجعة هذا الموضوع إذا كنت تخطط على الذهاب المحمول.


21. & # 8220؛ ميكانيكي الجيب هو يجب. تنمو ذاكرة التخزين المؤقت إنترنيت إكسبلورر. أيضا، MT4 موبايل يخلق بعض السجلات التي تستهلك التخزين. يجب مسح هذه الملفات. (قبل أسبوعين، عندما لم يكن MT4 في بناء 190)، لم تكن هناك أخبار متاحة، وجيبي رسس لا يمكن تحديث الأخبار عندما كنت في حاجة إليها. الجمعة كنت في المنزل، ولكن رأيت رقم الرواتب بعد 5 دقائق من إطلاق سراحه (على دايليفكس) - قد يكون متأخرا جدا) & # 8221؛ & # 8211؛ بوجدان.


22 - ويحصل المرء على الانطباع بأنه قد يكون هناك مزيد من البيانات المتأخرة عن طريق تسليم البيانات في إطار النظام العالمي للاتصالات الراديوية.


23. تكاليف البيانات يمكن أن تحطم لك. جعل الثلاثي تأكد من أنك وقعت مع خطة البيانات قبل تحول فضفاضة منصة متنقلة، وإلا & # 8230؛.


يمكن تنزيل دليل مستخدم ميتاترادر ​​4 للجوال على:


ميتاكوتس في المنزل مسح مستخدمي الهواتف المتحركة: (مثيرة للاهتمام)


نهاية الجزء 1 - تشغوي.


جزء 3: تجارة المحمول ث / سينغولار إيباق HW6515 سيريز بدا و إيبكس ميتاترادر ​​4 موبايل.


جزء 3: تجارة المحمول ث / سينغولار إيباق HW6515 سيريز بدا و إيبكس ميتاترادر ​​4 موبايل.


تكلفة التوصيل اللاسلكي:


خطتي، مكدسة على أعلى من بلدي دقيقة خطة الهاتف الخليوي دقيقة، يحصل لي نقل البيانات غير محدود و 200 رسائل نصية شهريا لمدة 20 $ تقريبا، ولكن يتراوح ما يصل الى 40 $. يستخدم ابني له ماي سبيس لإرسال رسائل نصية مجانا عن طريق الموقع الإلكتروني ماي سبيس على شبكة الإنترنت، لذلك إذا كنت متعصبا رسالة نصية، هل يمكن أن نعتبر ذلك كبديل لإنقاذ نفسك بضعة دولارات شهريا.


منصة التداول اللاسلكية:


هنا هو رابط إلى منصة التداول بين البنوك فكس اللاسلكية. كنت حقا، حقا، حقا بحاجة إلى قراءة من خلال هذا البرنامج التعليمي. إنتيربانكفكس / wireless_trading. php. انها قصيرة وليس هناك الكثير من المفاجآت في ذلك إذا كنت بالفعل على دراية منصة رئيسية.


مختلف الحكايات المتعلقة منصة متنقلة من مختلف المنتديات:


فوريكس-تسد (تطوير نظام التداول)


1. لا يمكن استخدام المؤشرات المخصصة و إي & # 8217؛ s. هذا هو سلبي كبير جدا بالنسبة لمعظم الناس.


2. Q. بي & # 8220؛ إدج-t & # 8221 ؛. هذا سؤال غبي، ولكني أتساءل فقط. لنفترض أنك تستخدم الحساب نفسه على كل من MT4 و MT4 المحمول، ولكن تركت جهاز الكمبيوتر الخاص بك على تشغيل MT4 ثم تركت للذهاب خارج لالمشي أو العشاء.


عليك أن تقرر للتحقق هاتفك النقال للحصول على الحالة وتقرر إغلاق الموقف. هل من الممكن لإغلاقه في حين أن MT4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال على؟


شيء آخر. بعد ضبط سي الخاص بك، تب ووقف زائدة، يمكنك إيقاف MT4، سي سي، تب ووقف زائدة لا يزال تفعيلها عند ضرب الهدف الخاص بك على خادم وسيط؟


ألف - من المشروع 1972:


نعم أنها تعمل (ق) غرامة.


لدي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بعض إي في كل وقت على حسابات حية، عندما أخرج أحضر بلدي 8125 (ويندوز موبايل 5) ويمكنني التحقق من جميع الحسابات من هناك، حتى يمكنني إغلاق، أوامر مفتوحة وتعديل وتعيين تيسي من بلدي التليفون المحمول.


أنت لا تحتاج إلى أن يكون المحمول على، لجعل العمل تيسي، يبدو أن الجانب الخادم.


يمكنك إعداد وسطاء مختلفة، ولكن سوف تحتاج إلى برنامج إضافي لإغلاق مت لبدء وسيط مت أخرى لأن ويندوز موبايل لا تغلق أي برنامج، فإنه وضع فقط في الخلفية، ولا يمكن أن يكون اثنين مت تشغيل على الجوال في نفس الوقت.


ويندوز موبايل لم يحدث تغيير حقيقي في حياتي، بالنسبة لي، هو مثل اختراع الهاتف الخلوي، وأنا أحب ذلك.


الجواب توليفة: إذا قمت بتعيين سي، تب الخ وإيقاف MT4 الخاص بك، فإن أوامر العمل. ومع ذلك، بالنسبة للسقف المتحرك تحتاج إلى الحفاظ على ميتاترادر ​​الخاص بك. لكل شيء آخر، أنت لا، منذ الاحتفاظ بها على الجانب وسيط (على الخادم). ليس في الملقم، ولكن في MT4! كن حذرا.


أين تجد أسعار منخفضة للعتاد:


برايسغرابر أو موقع ئي باي. أود أن أوصي لك أن تفعل بحث السعر على برايسغرابر لكابلات اتصال إضافية، وبطاقات الذاكرة سد، المساعد الشخصي الرقمي & # 8217؛ ق، برامج إضافية، الخ.


على سبيل المثال: كنت في حاجة إلى كابل لحبل بلدي موتورولا رازور 3Vxx الهاتف الخليوي إلى جهاز الكمبيوتر المحمول للاتصال بالإنترنت. كنت قادرا على العثور على كل من كابل وموتورولا الهاتف أدوات البرمجيات للحصول على المجموع الكلي من 8.64 $ من واجهة برايسغرابر، بدلا من 55 $ ثمن من أفضل شراء. مشاهدة تكاليف الشحن بعناية أثناء الخروج!


إيقاف الموضوع: موتورولا أدوات الهاتف:


& # 8220؛ هذا التطبيق يتيح لك مشاركة المعلومات الواردة في الهاتف المحمول الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة يتم توصيل الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن معالجة العمليات التالية بسهولة: مكان واستقبال المكالمات. وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. مزامنة دفتر الهاتف الخاص بك والتقويمات. تحميل، إنشاء وتعديل نغمات الرنين لهاتفك النقال. إطلاق جلسة غرس، إلخ. & # 8221؛


وفيما يلي استعراض لسلسلة HP6900 القادمة والقادمة مع المدمج في نظام تحديد المواقع العالمي (غس): review. cnet / الهواتف الذكية / هب-إيباق-hw6945-المحمول / 4505-6452_7-31763227.html؟ تاج = vid.3 & أوتوباي = ترو . التكلفة التقريبية لسلسلة 6900، 599 $. يتضمن بلوتوث، واي فاي، ودفع، حافة، و غرس (انظر وصف أدناه).


لا يعمل على الهاتف الخليوي من منصة سطح المكتب MT4: ميتاكوتس / المنتدى / 236 /


نصائح نيت والخدع.


بقلم جون. ويلكنسون - 6/29/06 5:48 بيإم.


1.) وفقا ل هب يجب تحميل نسخة مجانية من ميكروسوفت بوكيت ستريتس، ​​أو اختيار برنامج رسم الخرائط الخاصة بك، من أجل الاستفادة من خيار غس. تحقق من الوثائق الأصلية لعنوان ورل أو إرشادات حول مكان تنزيل البرنامج من. انها عادة 25 $ من مايكروسوفت.


2.) لا يمكنك الوصول إلى الإنترنت على إيباق hw6515a دون استخدام الشبكة الخلوية لأنه لم يكن لديك واي فاي متكامل. هذا سيكون ممكنا، ومع ذلك، إذا قمت بشراء بطاقة ذاكرة سد تمكين واي فاي. (ملاحظة: تعليمات تأتي مع البطاقة.) يمكنك ثم الاتصال كلما كنت ضمن مجموعة من نقطة ساخنة لاسلكية. - يوحنا.


نهاية الجزء 3 & # 8211؛ النهاية.


موبلي تجارة الأجهزة ل MT4.


أي شخص هنا باستخدام جهاز موبلي للتجارة؟ أنا أبحث عن أي أفكار لاستخدام نيتبوك أو أصغر نوع الجهاز عندما لا في المنزل.


اعتدت على التجارة مع سامسونج أومنيا، ولكن الآن هناك مثل أجهزة لطيفة كما هتس تاتش هد أو سامسونج أومنيا هد.


اشتريت أومنيا ث / نوايا القيام التداول المحمول. ومع ذلك، منعني عائقان من القيام بذلك:


1. يجب أن تدفع للقيام بذلك، و ث / وسيط MT4 ذلك.


لذلك بلدي خطة منقحة تدعو إلى نتبووك ث / سد حتى أنا لن تضر وحدة التخزين بلدي من وجود الجهاز قيد التشغيل أثناء التنقل ووقت التمهيد لا مثيل لها. 10.1 بوصة الشاشة، ويندوز إكس بي، عمر البطارية كبيرة. وأنا أحسب كيفية حبل بلدي أمنية دون أي رسوم إضافية من مزود اللاسلكي بلدي حتى أن لدي سرعات النطاق العريض في أي مكان على الشبكة.


الآن لدي فقط إلى الواقع من قبل النت بوك.


سامسونج العوامة الثاني و مت المحمول لمجرد التحقق من السوق.


أنا لا أحب شاشات تعمل باللمس.


انها صغيرة بما فيه الكفاية لجيبي وأحيانا الدردشة في الوقت نفسه المشي.


شكرا على الردود وشكرا لنقل هذا Q إلى الموضوع المناسب.


كيفية التحكم عن بعد من mt4 المحمول الاتصال إلى الكمبيوتر المنزلي.


أنا مبتدئ هنا على استعداد للحصول على اقتراح قيمة من المهوسون هنا.


هل هناك أي شخص يعرف كيفية إعداد جهاز التحكم عن بعد من المساعد الشخصي الرقمي (الفوز المحمول 6.1) إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي (نافذة فيستا المنزل إد) التي تعمل على mt4 مع إي؟


نرحب بكل اقتراح / المشورة.


شكرا جزيلا.


كيف يمكنني إعداد بلاك بيري الجديد لفتح الصفقات وإغلاقها؟


كيف يمكنني إعداد بلاك بيري الجديد لفتح الصفقات وإغلاقها؟


** ستينيتز ** كشفت الطريقة هنا.


وقد أبلغت مؤخرا من قبل المسؤول هنا أنني يمكن أن تنشر رابط إلى مصنع الفوركس حيث بدأت بلدي المواضيع كمحرر في المنتدى الفرعي لأنظمة يشعرون تستحق. أنا متحمس ل شير هذا معك هنا منذ أن أبلغت العقول الأكثر برودة يقيم في هذا المنتدى!


لقد تلقيت بالفعل التنبيه في غضون دقائق من سجا التي كانت نوع ما يكفي لبرمجة واحد بالنسبة لنا. أدعو الجميع إلى إلقاء نظرة على مؤشر الترابط المتعدد في فف للحصول على زيادة في كيفية عمل طرقي. هناك العديد من الأفكار ولكن سوف تكثف لهم دون اثنين فقط قريبا.


تطمئن أنا ذاهب لجعل هذا الموقع بيتي. يا رفاق لا يعلى عليه! إليك الرابط إلى منتدىي الفرعي:


أعتقد في تبادل الأفكار. على أي حال بلدي الأسلوب يسمى "Heiken_Ashi_Smoothed". لم أكن برنامج هذا المؤشر ولكن وضعت استراتيجية العمل من خلال تمشيط بعض قيم الإعداد هاس ممتازة مع مؤشر متف مخصص يسمى 4TF هاس بار.


لا توجد إعادة طلاء مستمرة مع إما مؤشرات هاس أو متف (تحقق من التعليمات البرمجية). لدي حاليا بلدي المنتدى الفرعي مخصص وأنا أدعوكم جميعا لإلقاء نظرة. أنا هنا لغرض رئيسي أن يكون شخص ما برنامج تنبيه بسيط.


سيكون إي لطيفا بعد أن يتم بناء تنبيه. التنبيه الذي أسعى إليه هو تحديد متى آخر شريط مغلق على مؤشر هاس تغير لونها. الأحمر والأزرق هي الألوان الوحيدة. هناك تغيير خاص في شريط الزخم الذي لديه الفتيل لون واحد والجسم آخر. يرجى تضمين ذلك في البرمجة. يحدد لون الفتيل لون الشريط الفعلي.


وقد أدرجت أحدث المؤشرات والقوالب اعتبارا من 4/25/2007.


تحرير: للاستخدام الفوري لأحدث إي يرجى زيارة لي على هذا الرابط:


تحرير: إزالة الارتباط إلى فف.


أنا قفز أكثر من هنا لتحويل لكم على طريقتي التي تنتج نتائج رائعة. يمكن قراءة المواضيع الخاصة بي في مصنع الفوركس. آمل أن لا أخل بأي قواعد من خلال نشر هذا هنا. إذا كان هناك مسؤول يشعر أن هذا غير أخلاقي يرجى حذف اسم الموقع الآخر والرابط الذي نشره.


أنا فقط في تبادل الأفكار. على أي حال بلدي الأسلوب يسمى "Heiken_Ashi_Smoothed". لم أكن برنامج هذا المؤشر ولكن وضعت استراتيجية العمل من خلال تمشيط بعض قيم الإعداد هاس ممتازة مع مؤشر متف مخصص يسمى 4TF هاس بار.


لا توجد إعادة طلاء مستمرة مع إما مؤشرات هاس أو متف (تحقق من التعليمات البرمجية). لدي حاليا بلدي المنتدى الفرعي مخصص وأنا أدعوكم جميعا لإلقاء نظرة. أنا هنا لغرض رئيسي أن يكون شخص ما برنامج تنبيه بسيط.


لست بحاجة إلى إي في هذه المرحلة. التنبيه الذي أسعى إليه هو تحديد متى آخر شريط مغلق على مؤشر هاس تغير لونها. الأحمر والأزرق هي الألوان الوحيدة. هناك تغيير خاص في شريط الزخم الذي لديه الفتيل لون واحد والجسم آخر. يرجى تضمين ذلك في البرمجة. يحدد لون الفتيل لون الشريط الفعلي.


سأقوم بتضمين المؤشرات الثلاثة هنا مع نموذجي. وسوف أيضا نشر ملخص التداول من أسبوع واحد فقط من الصفقات. أنا أتوقع الكثير من الأسئلة وآمل أن تقرأ بلدي ثلاثة أساليب التداول منفصلة التي يمكنك أن تجد مع رابط بلدي.


مرحبا بكم في المنتدى، ستينيتز. لقد تم اتباع الأسلوب الخاص بك (بهدوء) أكثر من في المصنع وانها قوية حقا. أعتقد أنه يستحق إي لطيف. ما رأيك؟


المؤشرات، قوالب للنظام المرفقة.


وقد أدرجت أحدث المؤشرات والقوالب اعتبارا من 4/25/2007.


المؤشرات، قوالب للنظام المرفقة.


لقد أدرجت أحدث المؤشرات والقوالب وقوات الدفاع الشعبي اعتبارا من 4/25/2007.


لتجميع الوظائف الهامة من فف انقر على:


ربما يمكننا وضع بعض الرسم البياني لجعلها واضحة.


وسهلة الفهم.


مرحبا بكم في منتدى.


شيء واحد فقط: لا تفتح العديد من المواضيع نفسها على منتدانا (أنا فقط حذف حوالي 7 المواضيع الخاصة بك التي كانت على الاطلاق نفس واحد). لا تجعلني مشغول في الصباح.


مرحبا بكم في منتدى.


شيء واحد فقط: لا تفتح العديد من المواضيع نفسها على منتدانا (أنا فقط حذف حوالي 7 المواضيع الخاصة بك التي كانت على الاطلاق نفس واحد). لا تجعلني مشغول في الصباح.


أردت فقط أن تظهر الطريقة تحت اثنين من المواضيع.


1. إي ل ميتاتريدر 4 و.


2. اقتراحات لأنظمة التداول.


وإنني أتطلع إلى مشاركة هذه الطريقة مع التجار الآخرين، وفي الوقت نفسه تطوير تنبيه وربما إي.


أيضا، أدر مشرف الموقع يسألك ما إذا كان بإمكاني نشر رابط إلى منتدى آخر تظهر فيه سلاسل الرسائل الخاصة بي على هذا النظام. قيل لي هذا المنتدى لديها المزيد من التجار مع خبرة البرمجة.


لذا سؤالان:


1. هل يمكنني نشر هذا تحت موضوعين؟


2. هل يمكنني نشر رابط إلى منتدى آخر؟


أعتقد في تبادل الأفكار. على أي حال بلدي الأسلوب يسمى "Heiken_Ashi_Smoothed". لم أكن برنامج هذا المؤشر ولكن وضعت استراتيجية العمل من خلال تمشيط بعض قيم الإعداد هاس ممتازة مع مؤشر متف مخصص يسمى 4TF هاس بار.


لا توجد إعادة طلاء مستمرة مع إما مؤشرات هاس أو متف (تحقق من التعليمات البرمجية). لدي حاليا بلدي المنتدى الفرعي مخصص وأنا أدعوكم جميعا لإلقاء نظرة. أنا هنا لغرض رئيسي أن يكون شخص ما برنامج تنبيه بسيط.


سيكون إي لطيفا بعد أن يتم بناء تنبيه. التنبيه الذي أسعى إليه هو تحديد متى آخر شريط مغلق على مؤشر هاس تغير لونها. الأحمر والأزرق هي الألوان الوحيدة. هناك تغيير خاص في شريط الزخم الذي لديه الفتيل لون واحد والجسم آخر. يرجى تضمين ذلك في البرمجة. يحدد لون الفتيل لون الشريط الفعلي.


سأقوم بتضمين المؤشرات الثلاثة هنا مع نموذجي. وسوف أيضا نشر ملخص التداول من أسبوع واحد فقط من الصفقات. أنا أتوقع الكثير من الأسئلة وآمل أن تقرأ وثيقة كلمتي.


ماذا تقصد من قبل شريط مغلق الماضي، هل يعني المؤشر على الرسم البياني أو القضبان أدناه، يرجى شرح أكثر وضوحا قليلا. لقد انتهيت للتو من وضع تنبيه على هيكين العشي ملمس على موضوع آخر هنا الذي إشارات على تغيير لون الفتيل.


ربما يمكننا وضع بعض الرسم البياني لجعلها واضحة.


وسهلة الفهم.


كنت أتوقع أسئلة مثل لك لرؤية بعض الأمثلة. أنا في انتظار جواب من مدير إذا كان يمكن أن الماضي وصلة إلى منتدى آخر مع مئات الأمثلة. كما أود أن أصبح مشرف هنا لدي خبرة في واحد بالفعل.


هذا المنتدى يناشدني أفضل ثم الآخر بسبب حجم المبرمجين هنا.


ماذا تقصد من قبل شريط مغلق الماضي، هل يعني المؤشر على الرسم البياني أو القضبان أدناه، يرجى شرح أكثر وضوحا قليلا. لقد انتهيت للتو من وضع تنبيه على هيكين العشي ملمس على موضوع آخر هنا الذي إشارات على تغيير لون الفتيل. من قانون القضاء الدستوري.


اللعنة التي كانت سريعة. لقد طلبت تنبيه لمدة أشهر في منتدى آخر دون أي نجاح حتى الآن.


أنا أبحث عن تنبيه على أساس قبالة مؤشر هاس فقط. مؤشر متف (4TF هاس بار) فقط يمسح هاس ولكن يظهر مع متف. لذلك، تنبيه ليقول لي عندما تغيرت شريط الماضي اللون على الإغلاق هو ما هو مطلوب.


ضع في اعتبارك أن مؤشر هاس سيعرض شمعة ثالثة على سبيل المثال. الفتيل / الجسم يجري لونين. إذا كان الفتيل العلوي هو الأزرق والجسم هو أحمر ثم يعتبر أن تكون شمعة زرقاء والعكس بالعكس.


أحب أن يكون تنبيه. ثم بعد أن تحصل على الرجال تصل إلى سرعة على بلدي ثلاث طرق مع ربما واحد أكثر تقنية قريبا يمكننا تطوير إي.


أردت فقط أن تظهر الطريقة تحت اثنين من المواضيع.


1. إي ل ميتاتريدر 4 و.


2. اقتراحات لأنظمة التداول.


وإنني أتطلع إلى مشاركة هذه الطريقة مع التجار الآخرين، وفي الوقت نفسه تطوير تنبيه وربما إي.


أيضا، أدر مشرف الموقع يسألك ما إذا كان بإمكاني نشر رابط إلى منتدى آخر تظهر فيه سلاسل الرسائل الخاصة بي على هذا النظام. قيل لي هذا المنتدى لديها المزيد من التجار مع خبرة البرمجة.


لذا سؤالان:


1. هل يمكنني نشر هذا تحت موضوعين؟


2. هل يمكنني نشر رابط إلى منتدى آخر؟


اقتراح واحد فقط صغير:


لديك إمكانية لتحرير أول مشاركة من موضوع في أي وقت. هل يمكنك وضع كل الملفات ذات الصلة لاستراتيجيتك على المشاركة الأولى؟ سيكون من الأسهل للجميع.


أعتقد أن هناك قيود على عدد الملفات التي يمكن أن تعلق في وظيفة واحدة. ربما كنت قد الرمز البريدي حسب الموضوع. للامتحان: 1 ملف مضغوط للمؤشرات و إي. 1 ملف مضغوط للتوضيح وملف دوك الخ.


دقة لا تصدق يبرز أفضل الصفقات على أي مخطط العملات الأجنبية.


مؤشر فوريكس قوي يحسن التداول اليدوي في كل مرة تستخدمه.


ننسى كل تلك المؤشرات الفوركس الأخرى.


مؤشر كسر الفوركس الفوركس هو نظام التداول كسورية كاملة التي هي بسيطة ودقيقة.


قوة الفركتلات.


اتجاهات الكشافة والتصحيحات للعثور على الاجهزة كسورية كبيرة على أي مخطط العملات الأجنبية.


استراتيجية الفوركس كاملة.


من السهل قراءة الأسهم تظهر لك عند الدخول والخروج الصفقات.


تعلم كما تذهب.


استخدام هذا المؤشر يمكن أن تساعد على تحسين كل ما تبذلونه من المعرفة والمهارة.


يلعب جيدا مع الآخرين.


تشغيله منفردا أو جنبا إلى جنب مع الروبوتات الفوركس الآلي للحفاظ على مهاراتك حادة.


مثالية لأي مهارة.


حتى التجار المخضرم سوف تجد شيئا للتعلم من هذا مؤشر الفوركس دقيقة.


سهلة الإعداد.


بدء البحث عن الصفقات في أي وقت من الأوقات. تحميل، تثبيت، والانتهاء من ذلك.


فرق تسد.


فركتلات وتصحيح تساعدك على التخلص من إشارات سيئة للعثور على أصح الحرف.


واجهة سهلة الاستخدام مع نقاط الدخول والخروج واضحة.


منطق التداول.


دقة الفركتلات جنبا إلى جنب مع قوة الهروب.


الدخول في وقت مبكر على الحركات الكبيرة هو ما هو مؤشر الانهيار الكسورية كل شيء. حركات كبيرة من 1000+ نقطة يمكن تحديدها بدقة قبل أن تلعب بها. التداول اليدوي لم يكن أبدا أكثر متعة.


الاتجاه هو صديقك.


يقيم قوة اتجاه معين ويحسب أفضل وقت للدخول على أساس التصحيحات.


بعد الارتداد ينتظر المؤشر لإنشاء كسورية. سهلة القراءة السهام تتيح لك معرفة التجارة المحتملة تختمر.


سهم وتظهر المنبثقة تنبيه لك بالضبط أين تدخل السوق. يمكنك حتى يتم تنبيهك عبر.


خذ مهارات التداول اليدوية إلى المستوى التالي.


الروبوتات الفوركس كبيرة. ولكن من المهم التأكد من أن مهارات التداول اليدوي الخاصة بك تبقى حادة. مؤشر كسر الفوركس الفوركس يعلمك كيفية العثور على صفقات كبيرة يدويا على أي مخطط العملات الأجنبية.


استراتيجية معقدة في حزمة سهلة.


معظم الناس لن يفهموا فركتلات. حسنا. لدينا مؤشر الفوركس يفعل كل رفع الثقيلة بالنسبة لك.


استخدامه جنبا إلى جنب مع أي الفوركس الروبوت لاستكمال التداول الخاص بك. انها أفضل من كلا العالمين.


بعد العمل أو بدوام كامل. يساعدك على التجارة في وتيرة سلسة. لا ليال في وقت متأخر، لا التخمين الثاني.


سوف تكون دائما على استعداد لتداول الفوركس المقبل.


ومن المعروف أن لكسب المال عند شراء في السوق يجب عليك شراء منخفضة وبيع عالية والعكس بالعكس عند التداول قصيرة. عند الجمع بين "فركتلات"، الانفصال وقوة الاتجاه لدينا نظام التداول الكامل.


مصممة لأي إطار زمني أو زوج العملات.


سوف الأطر الزمنية أكبر تعطيك أكبر الصفقات. سوف تعطيك إطارات زمنية أقصر المزيد من الإشارات.


أكثر من مجرد مؤشر فوريكس آخر. استراتيجية كاملة تساعدك على تداول الأسواق من البداية الى النهاية.


الحصول على أقصى استفادة من تجارتك مع مستويات الربح أخذت تلقائيا.


ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام هذا المؤشر في حساب الفوركس الخاص بي؟


مؤشر كسر العملات الفوركس يعمل داخل منصة التداول ميتاترادر ​​4. يقدم العديد من وسطاء الفوركس حسابات تداول تجريبية مجانية من ميتاتريدر 4 تحتوي على كل ما تحتاجه. بعد تثبيت MT4 ببساطة إرفاق المؤشر إلى أي مخطط الفوركس والبدء في التداول.


هل هناك خبرة سابقة مطلوبة؟


نحن تصميم كل من برامجنا مع المستخدمين الجدد في الاعتبار. يمكن لأي شخص استخدام هذا المؤشر بغض النظر عن مستوى المهارة.


نعم فعلا! يتم تشجيع استخدام الروبوتات متعددة دائما للحصول على أفضل النتائج. كل هذه الروبوتات الفوركس هي خيارات كبيرة.


أي وقت من أيام العمل. هناك المئات من الإشارات التجارية يوميا حتى تتمكن من اختيار بسهولة عندما تريد التجارة.


تعليقات المستخدم.


وهنا صيحة سريعة لتمكنك من معرفة هذا الأسبوع كان a. w.e. s.o. m.e.! مع مساعدة من ندوات عبر الإنترنت تمكنت من إغلاق 900 الربح.


لقد تم استخدام مؤشر اندلاع كسورية لمدة بضع سنوات الآن، ويمكنني أن أقول أنه كان لا غنى عنه. هذه الأداة أمر لا بد منه لأي تاجر جاد. إذا كنت تتداول حتى في بعض الأحيان، يجب أن يكون لديك هذه الأداة!


لقد تم استخدام البرنامج الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا الآن، ويجب أن أقول أنني لا أعرف كيف يمكن أن عشت دون ذلك! لقد تم تداول الفوركس لأكثر من أربع سنوات، وهذا كان أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول! لذلك، في الختام - شكرا ل منتج كبير!


أنا أصنع القتل هذا الأسبوع على المؤشر. لدي تجارة ضخمة في الأعمال التي (نأمل) سوف تغلق فوق 1000 $. لقد تم زيادة أحجام بلدي الكثير كما يذهب المؤشر على طول حتى بلدي إدارة الأموال هو بقعة على.


وأخيرا، أنا متأكد من أنك تعبت من شهاداتي، ولكن أودعت 3000 يوم 16 يونيو وتغلق في 31 يونيو مع 8،000 $ باكز .. أحب الأشياء الخاصة بك ..


مؤشر جديد ثسي يفعل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. أنا دليل يعمل عظيم حقا وأود أن واحدة من الروبوتات الآلي الخاص بك هذا الأسبوع أيضا. شكرا لكم على كل من دعمكم عندما بدأت لأول مرة.


أنا أعرف "اندلاع كسوري" وأشعر رائع. سأظل استخدامه. هل لديك أي دليل باللغة الإسبانية لهذا المؤشر ؟. أريد أن أقرأ كل التفاصيل بلغتي، وربما ترجمة بلدي كانت ناجحة جدا.


خوسيه بيترونيلو غونزاليس سينيسيو.


هذا هو حسابي الثاني. أنا بالفعل باستخدام مؤشر كسورية على بلدي أسك # مع النتائج فينومينال. سعداء جدا.


يرجى استخدام هذا بمثابة شهادة. لقد أحرقت من قبل 3-4 مواقع الروبوت الأخرى على شبكة الإنترنت. كنت بدأت في التفكير في كل هذا كان عملية احتيال. لحسن الحظ جئت عبر موقعك ومؤشر يدوي رائع.


كان لي 3 الصفقات الربحية على التوالي في وقت سابق اليوم وأشياء فقط تبقي رولين. سوف تتيح لك معرفة كيف تذهب الأمور، ولكن حتى الآن أنا فيرييييي متحمس من قبل هذا النظام.


إحصائيات مفيدة.


متوسط ​​حجم التجارة:


متوسط ​​مدة التداول:


عدد الصفقات شهريا:


سعر خاص ينتهي قريبا.


لدينا فوركس روبوت بيع تنتهي وسعر هذا إي سوف يعود. شراء قريبا للحصول على أفضل الأسعار.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


ستينيتز الفوركس إي استعراض.


حسنا ربما انه خارج المدينة، سأعطيها لا شيء أسبوع. عندما لم أجد الإجابات التي كنت أبحث عنها، قدمت تذكرة على الاتصال به. بدأت التداول في ديسمبر / كانون الأول. لا يوجد ما لا يقل عن 7 منها وقت إعداد هذا التقرير. وقال انه جاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بي نظرت إلى البرنامج كما كان قد جاء من موقعه تحميل وأدلى بعض التعليقات الحميدة ثم قال أنه كان على استعداد للذهاب. في حين أنه قد رسم وسيلة لإنتاج "بيانات وسيط" المفترض أن تظهر ألف نقطة النقاط التي حصل عليها برنامجه، حساب الممارسة بسيط يظهر فرقا صارخا من ذلك المعلن عنها.


ملف غرفة جديدة دون ستينيتز هو توسع استخدام الفوركس خفيف باهظة الصحة نقطة الذي يجعل مطالبات سمارمي لعائد الاستثمار المالي من له العملات الأجنبية غير قادر الأجنحة برامج الحالة أيضا بارزة كما عملاء الفوركس الخبراء أو إي. على العكس من ذلك لا تقل عن 7 منهم في الاقتصاد من هذا الشغب. وقال انه خلاف لهم من خلال بلده سلعة الإنترنت على الانترنت حتى انه يوصي الوضع تماما. إذا كان ينبغي أن يكون أول عرض أحمر. سارة استمعت له حول هذا الموقع كان يبدو مشمس مسبقا بالإضافة لي "تعظيم" الإمكانيات الهندسية للصورة. كان أحد عندما كنا يرتدي. أنا مسبقا إعداد رسوم إضافية مرة أخرى في '08، مع شيء مزدوج إنجازه. انه من دون جهاز الكمبيوتر الخاص بي انتهى في الوضع كما كان قد أعلن من موقع إرضائه وقدم بعض التعليقات الهندسية ومن ثم دائمة أنه كان من حق الذهاب. على الفور لديه الاقتصادية من وسيلة إلى الصعب المفترض "أحداث وسيط" التي تظهر جديدة من البرامج ميزات تأخر من قبل برنامجه، يظهر عدد قليل من الحساب المالي فرقا صعبا من أن الإنفاق. إذا كان ستينيتز قد حث مع نصيحة أن الروبوتات جزء من ما يعرفونه يفعلون، هل يمكن أن تحصل على تداول الفوركس وتصبح كومو إنفرتير إن فوريكس ديسد الأرجنتين خريطة مجرد بيع الشهرة. واحد، أكثر من مرة، لا تفعل. الآن كنت مقدمة أن أود أن يكون القصد سحق للتوهج فقط بالضبط ما اختار في إضافة. وتبين أن هذا ليس ممكنا. الذي يقودنا إلى المزدوج من أكثر وأكثر خطورة الكبار، بعد ستينيتز ستينيتز فوريكس إي استعراض ستينغ من بلدي بين الخسارة، وأنا ألتقي لإعطاء ستينيتز إعادة النظر تثبيت مشروع القانون الاتحادي بيل محاولة. لدي هذا التداول أنه لا يصدع أبدا على حسابه الفائض غرامة منذ القادمة على الانترنت. أنا استعد جديدة وجدت في أكتوبر كان لي المزيد من التجار على الفوركس فينانس الإعداد الكامنة وقبلت على المالية والتجار نحو. جميل لم أتمكن من العثور على المخاطر كنت الداخلية ل، أنا مثقف تذكرة على الاتصال به. الأزياء المزدوجة انه من العرض، وأنا سوف تعطيه لا شيء جيدا. كنت أنيقة أن هناك ستينيتز فوريكس إي مراجعات تهمة أن التداول تماما مثل هذا سيكون آخر في تتأثر العملاء، ناهيك عن صف يأخذ. ثم بدأ وسطاء الحصول على كبيرة. أنا سلمت له واحد آخر ثم واحد آخر ثم واحد آخر، يمكنك الحصول على المستشار. ونعم، لقد مفيدة مربع إعادة بلدي. أوه لا، لأنني لم أستطع الحصول على أي معدل على الإطلاق إلى أي من بلدي انشاء ساعات، علمت فب إي إعادة إمكانات محظوظة فقط الطريقة التي تدرس. أنا صممت فضحته في ديسمبر.


فيديو حسب الموضوع:


فكسديفرز - فكس ديفيرز إي ريفيو.


6 الردود على & لدكو؛ ستينيتز فوريكس إي ريفيوس & رديقو؛


جرب تداول الفوركس بدون ضرائب مع عدم وجود قيود على سوق الفوركس من قبل باكسفوريكس.


والتي هي أعلى برنامج تداول الأسهم لتحليل الأسهم.


روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، والمستشارين الخبراء، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.


اشترك للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


هناك أشخاص تم كسب المال من خلال الفوركس منذ سنوات عديدة.

No comments:

Post a Comment